Monday 26th may,2003 11197العدد الأثنين 25 ,ربيع الاول 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

50 ألف ريال تكريم من الأمير الوليد بن طلال للاعبي وأعضاء فريق كرة الماء بالنادي الأهلي 50 ألف ريال تكريم من الأمير الوليد بن طلال للاعبي وأعضاء فريق كرة الماء بالنادي الأهلي

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال في مكتب سموه بشركة المملكة القابضة بعد ظهر أمس الأحد 24 ربيع الأول 1424هـ الموافق 25 مايو 2003م لاعبي وأعضاء فريق كرة الماء بالنادي الأهلي، وعلى رأسهم المشرف على الألعاب المائية صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن محمد العبدالله الفيصل.
وبعد لقاء قصير مع رئيس الوفد، قدم سموه مكافآت نقدية مجموعها 50 ألف ريال تكريما للاعبين بمناسبة تحقيق فريق كرة الماء بالنادي الأهلي البطولة العربية السادسة التي أقيمت بمدينة الدمام. وبالاضافة الى تكريم اللاعبين كرم سموه الجهاز الاداري لفريق كرة الماء بالنادي الأهلي.
وبعد التقاط بعض الصور التذكارية، قدم سمو الأمير طلال بن محمد الشكر للأمير الوليد بن طلال على تشجيعه الدؤوب للنوادي والاتحادات الرياضية في السعودية، كما قدم هدية تذكارية عرفاناً بالدعم المستمر الذي تلقاه الرياضة من سموه.
هذا التكريم يأتي ضمن دعم سموه السخي لأصحاب الانجازات من الاتحادات والأندية الرياضية على المستويين الوطني والقاري. فقد قدم سموه الأحد الماضي مكافآت نقدية مجموعها 101 آلاف ريال تكريما لنادي العدالة بالأحساء بمناسبة تحقيق النادي العديد من البطولات والانجازات المشرفة منها حصول كل من الفريق الأول لكرة القدم على بطولة أندية الدرجة الثالثة لعام 1422هـ، والفريق الأول لكرة اليد على بطولة دوري الدرجة الأولى لعام 1421هـ، وحصول فريق شباب كرة الطائرة على بطولة المملكة لتصفيات الصعود للدوري الممتاز للعام 1424هـ.وقل أسبوعين، قدم سموه مكافآت نقدية مجموعها 107 آلاف ريال تكريما لنادي الخليج بسيهات بمناسبة حصول الفريق الأول لكرة اليد على المركز الأول في بطولة الأمير الفيصل بن فهد العربية الرابعة والعشرين للأندية أبطال والمركز الثاني في البطولة الخليجية الثانية والعشرين للأندية أبطال الكؤوس. وقدم قبل ذلك بأسبوع أربعمائة ألف ريال تكريما للاعبين نادي الهلال لكرة القدم بمناسبة حصولهم على كأس بطولة صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمين لهذا الموسم 1423هـ.
وفي 20 إبريل، قدم سموه مكافآت نقدية مجموعها 75 ألف ريال تكريما للاعبي الاتحاد السعودي للتنس بمناسبة حصول منتخب المملكة للشباب على عدة ميداليات في بطولة سمو الأمير أحمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود «بطولة الرياض الدولية الثالثة للشباب للتنس». ولحصول بعض أعضاء ولاعبي اتحاد التنس على أوسمة انجازات عدة على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي. وبالاضافة الى تكريم اللاعبين كرم سموه الجهازين الاداري والفني وأعضاء مجلس ادارة الاتحاد السعودي للتنس.
وفي 13 إبريل، قدم سموه مكافآت نقدية مجموعها 300 ألف ريال تكريما للاعبي وأعضاء الاتحاد السعودي لكرة القدم لتأهيل منتخب المملكة للشباب لكرة القدم لكأس العالم تحت 20 سنة 2003م بالامارات وكذلك حصول منتخب المملكة للناشئين لكرة القدم على كأس بطولة الخليج الثانية للناشئين.
كما كرم سموه الجهازين الفني والاداري لكل من منتخبي المملكة للشباب والناشئين لكرة القدم تحفيزاً للاتحاد السعودي لكرة القدم لتحقيق المزيد من البطولات.
وفي 5 إبريل، قدم مكافآت نقدية مجموعها 75 ألف ريال تكريما للجنة السعودية للجولف لحصول منتخب المملكة للجولف على المركز الأول وذلك في بطولة مجلس التعاون الخليجي العاشرة للجولف التي أقيمت فعالياتها في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.
وفي 30 مارس، قدم الأمير الوليد مكافآت نقدية مجموعها 100 ألف ريال تكريما للاعبي وأعضاء الاتحاد السعودي للكاراتيه لقاء النتائج التي حققها منتخب المملكة للكاراتيه وحصوله على المركز الأول وميداليات ذهبية وفضية وبرونزية في القتال الفردي في بطولة اندونيسيا الدولية المفتوحة للكاراتيه لعام 2002م والتي أقيمت بمدينة جاكرتا خلال الفترة من 17-27 ربيع الأول 1423هـ.
وفي 23 مارس، قدم سموه ربع مليون ريال تكريما للاعبي الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي الرياضي لحصولهم على كأس الأمير فيصل بن فهد رحمه الله في بطولة الأندية العربية الأولى التي أقيمت بمحافظة مدينة جدة. وبالاضافة الى تكريم اللاعبين، كرم سموه الجهازين الاداري والفني للنادي الأهلي الرياضي.
وفي 16 مارس قدم الأمير الوليد 100 ألف ريال لأبطال والجهازين الاداري والفني للاتحاد السعودي للسباحة تكريما من سموه على انجازات الاتحاد المشرفة التي حققها خلال العام الماضي ولحصول المنتخب على ميداليات ذهبية في بطولات الخليج وفي بطولة هونج كونج العالمية للسباحة.
كما قدم الأمير الوليد في 9 مارس 100 ألف ريال للجهازين الاداري والفني وأعضاء الاتحاد السعودي للجودو والتايكوندو تكريما من سموه على حصول المنتخب على كأس المركز الأول في البطولة العربية للشباب للجودو والتي أقيمت بمدينة وجدة بالمغرب خلال الفترة من 12 حتى 16/2/1423هـ.
كما كرم سموه الاتحاد السعودي للدراجات في 2 مارس، وقدم حينها 150 ألف ريال تكريما لمنتخب المملكة للدراجات على النتائج والانجازات المشرفة التي حققها على المستوى الخليجي والعربي حيث حصل على ميداليات ذهبية في كل من البطولة الخليجية السادسة للكبار والرابعة للناشئين التي أقيمت في مملكة البحرين خلال الفترة من 14- 22/12/1422ه، وفي البطولة العربية الحادية عشرة التي أقيمت في مصر.وفي 2 فبراير قدم سموه مكافآت نقدية للجهاز الفني ولاعبي الاتحاد السعودي للبولينج وسيارتين لبطلي المملكة في البولينج مجموعها 100 ألف ريال تكريما لقاء النتائج التي حققها المنتخب وحصول اللاعب طلال الطويرب على المركز الثالث على العالم في نهائيات كأس العالم الثامنة والثلاثين المقامة في جمهورية لاتفيا في أكتوبر 2002 وبمشاركة 85 دولة، وحصول اللاعب محمد النجراني على الميدالية الفضية في بطولة آسيا السابعة عشرة في مسابقة الفردي في هونج كونج في يونيو 2002.وفي 26 يناير 2003 كرم سموه الاتحاد السعودي للمصارعة والملاكمة وقدم مكافآت نقدية مجموعها 150 ألف ريال تكريما بمناسبة حصول منتخب المملكة العربية السعودية الأول للملاكمة على 7 ميداليات منها ذهبيتان وفضيتان وثلاث ميداليات برونزية في بطولة مصر الدولية وبطولة كأس العرب الفردية الثانية عشرة والمقامة في جمهورية مصر العربية الشقيقة في مدينة القاهرة خلال الفترة من 2-6/5/1423ه.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved