Monday 26th may,2003 11197العدد الأثنين 25 ,ربيع الاول 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

نجم منتخب الكويت خلف سلامة يجري عملية جراحية على يد الزهراني نجم منتخب الكويت خلف سلامة يجري عملية جراحية على يد الزهراني

* كتب سلطان الجلمود:
أجرى مهاجم منتخب الكويت الأول لكرة القدم خلف السلامة عملية رباط صليبي على يد البرفسور سالم الزهراني بمستشفى دلة وقد أكد خلف سلامة ان اصابته حدثت قبل شهر تقريباً في مباراة فريق الجهراء أمام فريق النصر في أولى مباريات كأس الأمير.
وقال بعد بداية المباراة تعرضت للاصابة وتم تشخيصي في الكويت، حيث أكد الاطباء وجود قطع في الرباط الصليبي في الركبة اليمنى وتم مخاطبة الاتحاد الكويتي لإجراء العملية. وتكفل نائب رئيس الاتحاد الكويتي الشيخ أحمد اليوسف بعلاجي وحضرت الى السعودية لما يتمتع به البرفسور الزهراني من خبرة كبيرة في هذا المجال ونصحني الكثير من اللاعبين أمثال عبدالله وبران وناصر سراج وعبدالله نهار حيث اجروا جميعهم عمليات على يد الزهراني وعادوا الى الملاعب بدون أي مشاكل إضافة إلى استشارة طبيب المنتخب عبدالمجيد البناي الذي أكد كفاءة الزهراني.
وتمنى خلف العودة سريعاً إلى الملاعب بعد إجراء العملية والاحتراف في الدوري السعودي وفي نادي الأهلي، حيث قال أي لاعب كويتي يتمنى الاحتراف في الدوري السعودي نظراً لما يملك من أندية كبيرة مثل الهلال والاهلي والاتحاد والنصر والشباب والقادسية.
واشار الى ان نهائي الكأس الذي سيجمع الاهلي والاتحاد سيكون لقاء كبيراً وصعب أن وأتوقع من يفوز بالكأس لأن الفريقين جاهزان فنياً.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved