Monday 26th may,2003 11197العدد الأثنين 25 ,ربيع الاول 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

رئيس بعثة شعب إب اليمني : غياب كريم سبب الهزيمة وحظوظنا بالتأهل واردة.. رئيس بعثة شعب إب اليمني : غياب كريم سبب الهزيمة وحظوظنا بالتأهل واردة..

* الدمام - صلاح عبدالواحد:
أوضح رئيس فريق شعب إب اليمني عبدالواحد محمد صلاح بان غياب المدرب العراقي كريم علاوي كان له أثره السلبي على أداء اللاعبين في المباراة حيث له تأثير واضح وبصمات ايجابية خلال اشرافه على الفريق لموسمين لكن نحن احترمنا القرار والبركة في مساعد المدرب وليد النزيلي أعتقد بأنه قادر على قيادة الفريق بغض النظر عن نتيجة مباراة الاياب بالنسبة لنا التي خسرناها بثلاثة أهداف مقابل لا شيء وذلك يعود إلى عدم تنفيذ أغلب اللاعبين التكتيك الذي وضعه المدرب وليد النزيلي.
وعن مشاركة الفريق في هذه البطولة تحدث رئيس شعب آب اليمني حيث قال أتمنى بأن تظهر بالشكل الجيد والمستوى الذي يرضي طموحات المسؤولين عن الاتحاد اليمني، لأن هذه المشاركة ستكون فرصة للاعبينا الشباب في كسب الخبرة والاحتكاك مع فريق قوي له سمعته العربية سبق وأن حقق بطولتين عربيتين وبعيداً عن ذلك فهو يمثل الكرة السعودية الغنية عن التعريف لما تحتل من مكان كبير في سجل الاتحاد الدولي ونحن نعتز بالمنتخب السعودي ونعتبره مفخرة لنا أثناء مشاركاته.
وعن اللقاء الثاني ومدى صعوبته تحدث رئيس بعثة اليمن قال إن اللاعبين جميعاً مستعدون بقدر الامكانيات المتاحة لهم في تعديل وضع الفريق من الهزيمة الأولى مؤكداً بأن الفريق لم يأت إلى السعودية من أجل النزهة حيث أننا متحمسون إلى الوصول للمرحلة النهائية الموحدة للبطولة العربية التي سوف تزيدنا خبرة واحتكاكاً وهذا يعود مردوده على الكرة اليمنية خاصة وأن أغلب اللاعبين صغار السن.
ومن جانبه أكد تفاؤله بالفوز لكن يعود أولاً وأخيراً إلى ما سيقدمه اللاعبون وتنفيذهم للمهام من قبل المدرب رغم صعوبة الموقف بعد الهزيمة الكبيرة في مباراة الاياب بالنسبة لنا.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved