Monday 26th may,2003 11197العدد الأثنين 25 ,ربيع الاول 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الاتفاق احتفى بالبعثة اليمنية وأعضاء الاتحاد العربي وحكام البطولة الاتفاق احتفى بالبعثة اليمنية وأعضاء الاتحاد العربي وحكام البطولة

  * الدمام - صلاح عبدالواحد:
أقامت الإدارة الاتفاقية برئاسة عبدالعزيز الدوسري حفل عشاء بالنادي للبعثة اليمنية المشاركة في مجموعة البحر الأحمر للتصفيات الأولية للبطولة العربية ممثلة بفريق شعب إب اليمني حيث تم تبادل الهدايا والدروع بين الناديين ممثلة برئيس البعثة اليمنية عبدالواحد محمد صلاح وأعضاء الإدارة الاتفاقية ممثلة بالرئيس عبدالعزيز الدوسري ونائبه خليل الزياني الذي رحب بالضيوف في بلدهم الثاني متمنياً لهم دوام السعادة والنجاح مشيراً بأن جميع امكانيات نادي الاتفاق تظل تحت رهن اشارة الفرق اليمنية.
ومن جانب آخر حضر ممثلو الاتحاد العربي في هذه البطولة وليد كردي الأمين العام المساعد للاتحاد العربي ورستم باقر عضو لجنة الحكام في الاتحاد العربي والمشرف العام على حكام التصفيات وحمد الشنيفي ممثل الاتحاد لحكام التصفيات.
ومن بين الحضور الطاقم البحريني لحكام التصفيات وهم جاسم محمد وخليفة الدوسري وجعفر محمد وخالد سالم بمرافقة رئيس اللجنة الفرعية لحكام المنطقة الشرقية الدولي عمر المهنا وعلي الطريفي بالاضافة إلى عضو اللجنة الرئيسية للحكام عبدالله الخالدي ومحمد المرزوق رئيس اللجنة الرئيسية سابقاً.
وبعد تناول العشاء أخذ الجميع الصور التذكارية بعدها ألقى رئيس البعثة اليمنية كلمة شكر وتقدير لرئيس نادي الاتفاق وجميع المسؤولين على البطولة متمنياً دوام التقدم للكرة السعودية التي شرفت الكرة العربية خير تشريف في المحافل الدولية.
ومن جهة أخرى تمنى أغلب لاعبي فريق شعب إب اليمني الاحتراف في الدوري السعودي لكسب المزيد من الخبرة والاحتكاك وذلك لوجود نخبة جيدة من المحترفين الأجانب بالاضافة إلى قوة الدوري السعودي من خلال المنافسة والكثافة الجماهيرية أثناء المباريات والنجوم الكبيرة من اللاعبين السعوديين.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved