Monday 26th may,2003 11197العدد الأثنين 25 ,ربيع الاول 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

المدير الإقليمي ومدير المبيعات الإقليمي لشركة جنرال موتورز يزوران شركة عبداللطيف العيسى للسيارات المدير الإقليمي ومدير المبيعات الإقليمي لشركة جنرال موتورز يزوران شركة عبداللطيف العيسى للسيارات

*الرياض نوافذ الجزيرة التسويقية:
قام السيد كايل جيليم المدير الإقليمي والسيد كرم فرح مدير المبيعات الإقليمي لشركة جنرال موتورز الأمريكية بزيارة شركة عبداللطيف العيسى للسيارات الوكيل المعتمد لسيارات جنرال موتورز، وقد كان في استقبالهم السيد زاهر بشير العبدو مدير التسويق والمبيعات والسيد أنور عيديد مدير إدارة الطلبيات. وقد تم من خلال المقابلة استعراض نتائج مبيعات الشركة وتطور مستوى خدمات العملاء في الربع الأول من هذا العام والنتائج المميزة التي تحققت والتي حصلت بموجبها شركة عبداللطيف العيسى للسيارات على شهادة تفوق في المبيعات وخدمة العملاء.
وقد تمكنت الشركة من تحقيق هذا الإنجاز الكبير بفضل الجهود الحثيثة لإدارة ومنسوبي الشركة في سبيل تقديم أفضل الخدمات للعملاء على كافة المستويات.
وقد أشاد ممثلو شركة جنرال موتورز بالإنجازات التي حققتها شركة عبداللطيف العيسى للسيارات في مجال المبيعات وخدمات ما بعد البيع متمنياً لها دوام التوفيق ومواصلة السعي لتحقيق المزيد من الإنجازات الكبيرة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved