Monday 26th may,2003 11197العدد الأثنين 25 ,ربيع الاول 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مشاعل الخليج للإلكترونيات تدشن موقعها على الإنترنت مشاعل الخليج للإلكترونيات تدشن موقعها على الإنترنت

*الرياض نوافذ الجزيرة التسويقية:
دشنت مشاعل الخليج للإلكترونيات مؤخراً موقعها على شبكة الإنترنت العالمية، وأطلقت عليه اسم (www.mashailalkhaleej.com) إضافة إلى الموقع الآخر (www.mashailalkhaleej.com.)
وتتطلع مشاعل الخليج من إنشاء ذلك الموقع إلى خدمة عملائها وزبائنها أينما كانوا من خلال تقديم خدمات تسويقية، ومعلومات، ومساندة فنية، وخدمات ما بعد البيع، خاصة بعد أن تجاوز عدد عملائها المليون عميل مؤخراً.
مدير عام مشاعل الخليج للإلكترونيات يقول بأن من يزور هذا الموقع سيعجب بالتأكيد من وفرة المعلومات والخدمات المتعددة، وسيجد ما يبحث عنه، فهناك عرض لشبكة المعارض ومراكز الصيانة المنتشرة في أنحاء المملكة، مفصلة حسب المناطق والمدن، مدعمة بالصور، وهناك خاصية التصويت الذي يهدف إلى التفاعل مع الزوار والاسترشاد بآرائهم وأفكارهم.
ومنتديات مشاعل الخليج بيئة خصبة يلتقي فيها مستخدمو الجوال نوكيا، ويحصلون على قدر وافٍ من الفائدة والخبرات من خلال مناقشة كل جديد، وسيحصل كل من لديه مشكلة أو استفسار على الرد والمساعدة من خلال مسؤول المنتديات.
وقد حرصت مشاعل الخليج من خلال موقعها على أن يحصل جميع الزوار على المساندة والبرمجيات لخصائص هامة مثل برمجة خدمات الواب، والإنترنت، والبلوتوث، وخدمة الفاكس على الجوال.
والجدير بالذكر أن بإمكان الزائر أن يقوم بإجراء مقارنة بين (2 -5) أجهزة والتعرف على مميزاتها ومواصفاتها قبل اتخاذ قرار الشراء.
وهناك أيضاً أيقونة خاصة تتيح للزائر معرفة سعر كل هاتف جوال والإكسسوارات الأصلية الخاصة به، وعند اختيار جهاز محدد يتم الانتقال إلى صفحة المواصفات الفنية التفصيلية عن طريق النقر على صورة الجهاز المختار.
ولمن يبحث عن موزع معتمد لمشاعل الخليج، فقد وفر الموقع قائمة بأسماء الموزعين المعتمدين حسب المناطق والمدن، موضحاً عليها المعلومات الأساسية.
والموقع لا يقتصر على خدمات الجوال. بل هناك عدة أقسام هامة توفرها مشاعل الخليج، مثل الأنظمة الأمنية، وأنظمة الاتصالات اللاسلكية، والسنترالات الرقمية، إضافة إلى قسم المشاريع والخدمات.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved