Monday 26th may,2003 11197العدد الأثنين 25 ,ربيع الاول 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

استقبل عدداً من رؤساء البلديات استقبل عدداً من رؤساء البلديات
الأمير متعب وقّع عقوداً بلدية ب « 158» مليون ريال

* الرياض - واس:
وقع صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالعزيز وزير الشؤون البلدية والقروية في مكتب سموه بالوزراة امس عقود عدد من المشروعات البلدية في عدة مناطق بالمملكة بقيمة اجمالية بلغت«014 ،409 ،158» ريال .
كما وقع سموه عقد استثمار اقامة «400» لوحة اعلانية من نوع «ميجاكوم» في اماكن مختلفة بمدينة الرياض مع الشركة العربية للتعهدات الفنية بمبلغ وقدره «000 ،000 ،219» ريال ومدة العقد خمس سنوات.
وبهذه المناسبة ادلى صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالعزيز بتصريح صحفي اوضح فيه انه تم بحمد الله وتوفيقه ابرام عدة عقود لمشروعات انمائية باكثر من مائة وثمانية وخمسين مليون ريال لست مناطق بالمملكة اضافة إلى مشروع استثمارى بمائتين وتسعة عشر مليون ريال لمدة خمس سنوات لصالح امانة مدينة الرياض مبينا سموه ان هذا العقد يعد اكبر عقد استثماري تؤجر الامانة من خلاله اربعمائة موقع للوحات الاعلانية.
واكد سمو وزير الشؤون البلدية والقروية ان هذا العقد يأتي في اطار اهتمام الوزارة باستغلال الموارد الذاتية للامانات والبلديات بالاعتماد على مصادرالايرادات الثابتة والمتنوعة لتسهم في رفع مستوى الخدمات البلدية مشيرا إلى انه تم في الاسبوع الماضي توقيع عقود بسبعة وخمسين مليون ريال لاربع مناطق بالمملكة.
وافاد سموه ان ميزاينة الوزارة هذا العام تحمل في طياتها الكثير من مشروعات الخير والنماء التي ستكون متتابعة باذن الله لتغطي مناطق المملكة.
واختتم سموه تصريحه سائلا الله ان يوفق المسؤولين في القطاع البلدي لكل ما فيه خدمة المواطنين وخير وازدهار هذا البلد الكريم وان يديم الله على الجميع نعمه الظاهرة والباطنة وان يحفظ البلاد وولاة امرها من كل مكروه ويديم عليها نعمة الاسلام.
من جهة اخرى استقبل سمو وزير الشؤون البلدية والقروية بمكتب سموه بالوزراة امس مدير عام الشؤون البلدية والقروية المكلف بمنطقة القصيم ورئيس بلدية مدينة بريدة المهندس احمد بن صالح السلطان ورئيس بلدية محافظة الاحساء المهندس صالح بن عبدالمحسن العبدالقادر ورئيس بلدية محافظة حفر الباطن المهندس سعد الشهري وعددا من رؤساء البلديات والمجمعات القروية في منطقة القصيم ومحافظة الاحساء.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved