Monday 26th may,2003 11197العدد الأثنين 25 ,ربيع الاول 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

تمثل نقلة نوعية في خدماتها تمثل نقلة نوعية في خدماتها
الهيئة العامة للاستثمار تطلق آلية تفاعلية تلبي رغبات المستثمرين

* الرياض - واس:
قامت الهيئة العامة للاستثمار باطلاق موقع محدث لها على الانترنت باللغتين العربية والانجليزية بهدف الترويج للاستثمار في المملكة بتوفير جميع المعلومات المتعلقة بمناخ الاستثمار وايجاد وسيلة تواصل تفاعلية بين المستثمر والهيئة.
واوضح وكيل محافظ الهيئة لتشجيع خدمات الاستثمار المهندس عبدالرحمن محمد بن زرعة ان الموقع يتضمن استبياناً حول المشكلات والمعوقات التي يواجهها المستثمرون وذلك حتى يتسنى للهيئة المتابعة المستمرة لها والسعى لحلها اولاً باول بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة.
واشار الى ان الموقع يشتمل على معلومات تعريفية بالمملكة وبالهيئة العامة للاستثمار وبالانظمة ذات العلاقة بالاستثمار وبخدمات مراكز الخدمة الشاملة التابعة للهيئة وبإجراءات الحصول على تراخيص للاستثمار واجراءات تاسيس المشروعات الاستثمارية بعد ترخيصها.
وافاد المهندس ابن زرعة انه تم الاطلاق التجريبي لخدمة التقديم الالكتروني للحصول على ترخيص استثماري وذلك من خلال الموقع الذي يستطيع المستثمر من خلال هذه الخدمة ان يرسل جميع بيانات طلب الحصول على ترخيص للمشروع والمستندات المطلوبة، مبيناً ان الهيئة تطمح من خلال هذه الخدمة تطبيق تقنية الحكومة الالكترونية بشكل متكامل مما يترتب عليه تقديم خدمة سريعة للمستثمر.
واشار الى ان الخدمة تتكون من اجزاء متعددة تمكن المستثمر من ادخال معلومات عامة عن المشروع واصحابه ومنتجاته واية معلومات اضافية الى جانب ارفاق المستندات المطلوبة مع الطلب.
واكد المهندس ابن زرعة ان اطلاق الهيئة العامة للاستثمار لهذا الموقع الجديد الشامل حول الاستثمار يمثل نقلة نوعية في الترويج للاستثمار بالمملكة ويجعل كل المعلومات والانظمة المتعلقة بمناخ الاستثمار بالمملكة في متناول الجميع.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved