Monday 26th may,2003 11197العدد الأثنين 25 ,ربيع الاول 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

للعام الخامس للعام الخامس
تعليم المدينة المنورة الأول في مسابقة القرآن الكريم

* المدينة المنورة - مروان عمر قصاص:
حققت منطقة المدينة المنورة التعليمية وللعام الخامس على التوالي المركز الأول على مستوى المناطق التعليمية في المملكة في مسابقة القرآن الكريم.
كما فازت بالمركز الثاني في مجال مسابقة البحوث الاسلامية الوزارية التي نظمتها وزارة التربية والتعليم للعام الدراسي الحالي واستضافتها ادارة التعليم بمنطقة حائل.
كما حقق المركز الأول في فروع المسابقة كل من الطالب تركي بن عبدالله السبيعي من ثانوية الامام عاصم بن ابي النجود، وفي الفرع الثالث الطالب/ مصطفى بن محمد الامين ثانوية الفتح، وفي الفرع الرابع الطالب/ عبدالرحمن بن محمد نمنكاني من متوسطة الامام نافع.
فيما حقق الطالب بلال بن محمود الجبان المركز الثاني في الفرع الثاني، وحقق الطالب نايف بن مساعد المطرفي في الفرع الخامس المركز السابع، كما فاز الطالب الارقم بن محمد الطهروني من ثانوية الإمام عاصم بالمركز الثاني في مسابقة البحوث الإسلامية الوزارية وعنوانها «الشيخ محمد بن صالح العثيمين اماماً في العلم والتربية».
هذا وقد عبّر مدير عام التعليم بمنطقة المدينة المنورة الدكتور/ بهجت بن محمود جنيد خلال استقباله مدير التوعية الإسلامية الدكتور/ خالد الحافظ والطلبة الفائزين عن تهنئته لهم ولمعليمهم بهذا الانجاز، وأسدى شكره وتقديره لمشرفي الشعبة، وقال ان هذا هو الفخر والفوز والتنافس الحقيقي بأن تكونوا حفاظاً لكتاب الله، وان تكونوا ثمرة وجني طيب لمعلميكم وأسركم، وحثهم بأن يتعهدوا حفظهم لكتاب الله والحرص على العمل بمحكمه.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved