Saturday 24th may,2003 11195العدد السبت 23 ,ربيع الاول 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

25 ـ 5 ـ 1390هـ 28 ـ 7 ـ 1970م العدد 304 25 ـ 5 ـ 1390هـ 28 ـ 7 ـ 1970م العدد 304
وفد طلابي من الخطوط السعودية يزور الرياض

وصل الى مطار الرياض في حوالي الساعة الثامنة من مساء أمس وفد من واحد وعشرين طالباً وأستاذين مشرفين من طلبة البرنامج الإعدادي التابع لمعهد التدريب بالخطوط الجوية العربية السعودية بجدة وذلك في نطاق الجولة السنوية لمختلف مناطق المملكة وبعض أقطار الشرق الأوسط كجزء من خطة التأهيل والإعداد لتحمل أعباء ومسؤوليات المستقبل والتي تعمل هذه المؤسسة على تحقيقها وتنفيذها على أفضل الأسس والأساليب العلمية الحديثة.
هذا وسوف تجري هذه الزيارة وفق البرنامج التالي:
ـ في حوالي الساعة التاسعة من صباح هذا اليوم يغادر الوفد الفندق الى الدرعية لزيارة مركز التنمية الاجتماعية ومركز التدريب المهني والطواف في فروعهما وأقسامهما وبعد الانتهاء من ذلك يعود الوفد الى الفندق لتناول طعام الغداء وللاستراحة.
وفي حوالي الساعة السادسة من مساء هذا اليوم يغادر الوفد الفندق لزيارة محطة التلفزيون حتى الساعة الثامنة والنصف مساء، وبعد ذلك يقوم الوفد بجولة ليلية جميلة لبعض مناطق الرياض الحديثة لمشاهدة النهضة العمرانية والحضارية فيها.
في حوالي الساعةالعاشرة من صباح الغد يغادر الوفد الفندق للقيام بزيارة شاملة لكلية الملك فيصل الجوية.. وبعد الظهر يتناول الوفد طعام الغداء بالفندق ويقضي بالتالي فترة استراحة.
وبعد ظهر اليوم نفسه يقوم الوفد بزيارة لمكاتب الخطوط الجوية العربية السعودية ومكاتب السياحة والسفر برفقة الصحفيين.
في صباح يوم الخميس القادم يقوم الوفد بزيارة وزارة الدفاع والطيران والتشرف بالسلام على صاحب السمو الملكي وزير الدفاع والطيران ورئيس مجلس إدارة الخطوط.
وبعد الانتهاء من زيارة وزارة الدفاع يقوم الوفد مباشرة بزيارة المعهد المهني الملكي والطواف في كل أقسامه وفروعه. وكذلك معهد الإدارة العامة بالرياض.
وفي الساعة الثامنة والنصف من مساء اليوم نفسه يقيم المدير الإقليمي لمنطقة الرياض حفل عشاء تكريماً للوفد وذلك على شرف صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في فندق اليمامة يدعى إليه كبار رجالات الدولة وكبار الموظفين والشخصيات ورجال الصحافة والإذاعة والتلفزيون ويلقي سعادة المدير كلمة ترحيبية يتحدث فيها عن تطور الخطوط وما حققته من إنجازات في هذا العهد الميمون وفي ظل توجيهات وإرشادات سمو الأمير سلطان بن عبدالعزيز وزير الدفاع والطيران ورئيس مجلس الإدارة.
في صباح يوم الجمعة القادم يقوم الوفد بالسيارات بزيارة لمدينة الخرج ويقضي فيا وقتا ممتعا حسب الترتيبات المسبقة مع أمير المنطقة ويعود الوفد بعد هذه الزيارة الى الرياض استعداداً للسفر الى الظهران.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved