Friday 23rd may,2003 11194العدد الجمعة 22 ,ربيع الاول 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

اليوم تبدأ مرحلة التصفيات النهائية اليوم تبدأ مرحلة التصفيات النهائية
محمد بن فهد يرعى ختام دوري البولينج

تختتم اليوم الجمعة منافسات نهائي كأس الدوري السعودي الأول للبولينج برعاية أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز وذلك على صالة البولينج بفندق القصيبي في مدينة الخبر.
ويعد الدوري السعودي للبولينج أول دوري يقام على مستوى مناطق المملكة الثلاث وشارك فيه ستة وثمانون لاعباً واستمرت فعاليات الدوري عشرة أسابيع شهدت خلالها منافسات قوية بين لاعبي منتخبات المملكة كما سجلت أرقاماً قياسية أكدت ارتفاع مستوى اللاعب السعودي.
هذا وثمَّن رئيس الاتحاد السعودي للبولينج إبراهيم بن عبدالله الجريفاني رعاية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية لنهائي كأس أول دوري سعودي للبولينج.
وأكد أن منسوبي الاتحاد السعودي للبولينج من لاعبين وإداريين يرون أن هذه الرعاية الكريمة تكريم للرياضيين السعوديين ودعماً لرياضة البولينج التي بدأت بثبات نحو تحقيق الانجازات للوطن.
وهنأ رئيس الاتحاد السعودي للبولينج اللاعبين الستة عشر الذين تأهلوا لنهائي الدوري بعد منافسات قوية خلال العشرة الأسابيع الماضية التي تمثلت في فعاليات الدوري في المناطق وأضاف: إننا في الاتحاد نخضع الدوري للدراسة والاستفادة من الايجابيات وتلافي السلبيات إن وجدت لتنظيم الدوري السنة المقبلة ويأتي ابرز ايجابيات الدوري هو رفع المستوى للاعبين وجاهزيتهم للمشاركات الدولية المقبلة.
تجدر الاشارة إلى أن الاتحاد السعودي للبولينج حقق انجازات دولية العام المنصرم بتحقيق الميدالية الفضية في مسابقة الفردي في بطولة آسيا في هونج كونج عن طريق اللاعب محمد بن حميد النجراني في يونيه والمركز الثالث في كأس العالم الفردي الذي أقيم في جمهورية لاتفيا بمشاركة ست وثمانين دولة عن طريق طلال بن زياد الطويرب.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved