Friday 23rd may,2003 11194العدد الجمعة 22 ,ربيع الاول 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

رئيس الاتحاد السعودي لكرة الطاولة يوضح: رئيس الاتحاد السعودي لكرة الطاولة يوضح:
انسحاب نبيل المقهوي من بطولة فرنسا بسبب القرعة التي وضعته في مواجهة لاعب إسرائيلي

أرجع رئيس الاتحاد السعودي لكرة الطاولة رئيس بعثة المملكة المشاركة في نهائيات كأس العالم «47» لكرة الطاولة محمد عبدالعزيز الحسيني سبب انسحاب اللاعب السعودي نبيل المقهوي من التصفيات الأولية لمنافسات الفردي في البطولة التي انطلقت منافساتها أمس الأول الثلاثاء في العاصمة الفرنسية باريس إلى توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب القاضية بعدم مقابلة أي فريق أو منتخب رياضي يمثل الاحتلال الإسرائيلي في المنافسات القارية والدولية استجابة للارادة العربية بمقاطعة الكيان الصهيوني في ظل احتلاله للأراضي العربية وممارساته العدوانية ضد الشعب الفلسطيني.
وأوضح الحسيني ان اللاعب السعودي اضطر إلى الانسحاب وعدم مقابلة لاعب المنتخب الإسرائيلي بعد ان جمعتهما القرعة التي أجريت يوم الأحد الماضي في أولى مباريات التصفيات الأولية لمسابقات الفردي في البطولة.
وأشار رئيس الاتحاد السعودي لكرة الطاولة إلى ان بعثة المملكة لم تكن تتمنى ان تسفر القرعة عن هذه النتيجة التي وضعت لاعبا سعوديا في مواجهة مع لاعب إسرائيلي مما اضطر الأول إلى الانسحاب وتفضيل الخروج من منافسات التصفيات الأولية للبطولة على مقابلة لاعب إسرائيلي.. رغم ان اللاعب المقهوي كان مستعداً للمنافسة بقوة في مسابقات الفردي للبطولة.
وأبان رئيس بعثة المملكة ان اللاعب المقهوي سوف يواصل مع زميليه خالد الحربي وأمان هاشم خوض مسابقات الزوجي في هذه البطولة العالمية.. معرباً عن أمله في ان يوفق الله لاعبي المنتخب السعودي في منافسات هذا المحفل الرياضي العالمي وان يقدموا المستوى المشرف الذي يعكس ما وصلت إليه الرياضة السعودية بصفة عامة ويواكب ما تحقق لها من إنجازات قارية ودولية.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved