Friday 23rd may,2003 11194العدد الجمعة 22 ,ربيع الاول 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

أول سعودي يتولى المنصب أول سعودي يتولى المنصب
د. الطيار أميناً عاماً لغرفة التجارة العربية الفرنسية

  * الرياض - الجزيرة:
تم انتخاب مرشح الغرف التجارية الصناعية السعودية الدكتور صالح بن بكر بن ناصر الطيار امينا عاما لغرفة التجارة العربية الفرنسية بباريس خلفا للسيد بكار التوازني وذلك خلال الدورة «94» لاتحاد غرف التجارة والصناعة والزراعة للدول العربية والتي انعقدت مؤخرا في البحرين وبذلك يكون اول سعودي يتولى منصب غرفة تجارية عربية اوروبية.
والدكتور صالح الطيار محام ومستشار قانوني في المملكة والولايات المتحدة الامريكية واوروبا، حاصل على دكتوراه دولة في القانون الدولي الخاص والعقود الدولية لنقل التكنولوجيا من جامعة «رين» بفرنسا عام 1987م وهو متخصص في العقود الدولية والتحكيم، ويتولى حاليا عدة مناصب منها رئاسته لمركز الدراسات العربي الاوروبي بباريس ورئيس منظمة العدالة الدولية بباريس، وعضو في عدد من الاتحادات والجمعيات القانونية العربية والدولية وممثل سابق لمجلس الغرف السعودية المنتدب لمحكمة التحكيم التابعة لغرفة التجارة الدولية بباريس.
وقد اعرب الدكتور الطيار عن اعتزازه بهذا الفوز الذي يعكس مكانة المملكة وخبرة ابنائها. وقال في تصريح له انه سيسعى الى تعزيز التجارة والصادرات العربية مع فرنسا باعتبارها شريكا استراتيجيا للعالم العربي على كافة المستويات.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved