Friday 23rd may,2003 11194العدد الجمعة 22 ,ربيع الاول 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

أمير عسير يرعى تخريج طلبة جامعة الملك خالد أمير عسير يرعى تخريج طلبة جامعة الملك خالد

  * أبها - عبدالله الهاجري:
يرعى صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير حفل تخريج الدفعة الخامسة من طلاب وطالبات جامعة الملك خالد للعام الجامعي 1423هـ - 1424هـ وذلك على مسرح المفتاحة مساء يوم غد السبت، وعبر معالي مدير الجامعة الدكتور عبدالله بن محمد الراشد عن بالغ سعادته برعاية سموه وعظيم تقديره مثمنا دعم سموه واهتمامه حفظه الله لمسيرة الجامعة ومناشطها وخططها التطويرية.. وأردف معاليه قائلا: إن متابعة سموه، وحضوره الدائم معنا في كل مناسباتنا ومنجزاتنا أبلغ دليل على حرصه واهتمامه بالجامعة التي تدين له بالفضل منذ إنشائها.. وقدم معاليه الشكر والتقدير لمعالي وزير التعليم العالي الدكتور خالد بن محمد العنقري ولأساتذة الجامعة وقدم التهاني والتبريكات لأبنائه الخريجين وقال: نحن إذ تغمرنا السعادة بثلة من أبنائنا وبناتنا الذين نعمل معهم ولهم من أجل الاسهام في تنوير مجتمعنا السعودي المسلم وتأصيل العلم والمعرفة فيه جيلا بعد جيل فإن سعادتنا الحقيقية في أن يكونوا مواطنين صالحين يمثلون سواعدا تبني وعقولا تبتكر وقيما خلاقة تسمو بهذا الوطن.
من جهته أوضح عميد القبول والتسجيل بالجامعة الدكتور سعيد رفاع أن عدد المتخرجين والمتوقع تخرجهم لهذا العام بلغ 2334 طالبا وطالبة.
كما أن عدد الطلاب الحائزين على مراتب الشرف في الفصل الدراسي الأول من هذا العام بلغ 56 طالبا.
وأوضح الدكتور آل رفاع ان حفل التخرج هذا العام سيشهد بعض الجوانب التجديدية حيث سيكون للطلاب أنفسهم الدور الرئيسي في فقرات الحفل من حيث الاستقبال والتقديم والتنظيم، كما سيدعى لحضور الحفل من 300-500 طالب من الصف النهائي المرحلة الثانوية للمشاركة الحضورية في الحفل.
واختتم الدكتور آل رفاع تصريحه بتقديم الشكر والامتنان لصاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل على رعايته الحفل كما شكر معالي مدير الجامعة على دعمه ومؤازرته وحسن توجيهه مما جعل القبول في الجامعة مميزاً ونزيها ومهيأ لصقل الطلاب وتعويدهم على الجدية وحب العمل من خلال التركيز على الكليات العلمية وذات البعد المعرفي المتوائم مع متطلبات التنمية وسوق العمل.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved