Friday 23rd may,2003 11194العدد الجمعة 22 ,ربيع الاول 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

معالي وزير التربية والتعليم د. الرشيد: معالي وزير التربية والتعليم د. الرشيد:
نسعى لمحو أمية الحاسب الآلي بمدارسنا

* المدينة المنورة - مروان عمر قصاص:
أكد معالي وزير التربية والتعليم الدكتور محمد بن أحمد الرشيد ان الوزارة عازمة على الاستغناء أن يكون هناك معلم للحاسب الآلي وذلك بمحو أمية الحاسب الآلي وتمكين المشرفين والمعلمين والطلاب من اتقان مهارة التعامل معه، وأن يكون وسيلة تعليمية لجميع المواد.
جاء ذلك في الكلمة التي وجهها معاليه من مكتبه بالوزارة للمشاركين بمناسبة اختتام أعمال اللقاء الثالث لمشرفي الحاسب في المملكة بتقنية «الاتصال عن بعد» وأكد معاليه على أن الأمم أضحى ميدان تقدمها التقني والتجاري يأتي تبعا لمعيار تقدمها في مجال تقنية الحاسب الآلي وهو ما نسعى اليه لأن نواكب التطورات المتلاحقة في هذا الجانب على مستوى العالم.
وكان صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة قد افتتح نشاطات اللقاء الثالث لمشرفي الحاسب الآلي في المملكة بواسطة تقنية البث المباشر «الاتصال عن بعد» الذي تنظمه الادارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة المدينة المنورة ووجه سموه كلمة للمشاركين عبر تقنية البث المباشر بالاتصال عن بعد من مدينة ينبع.
من ناحية أخرى وبحضور وكيل الوزارة المساعد لشؤون المعلمين الدكتور عبدالله المسعودي اختتمت يوم أمس فعاليات اللقاء الثالث لمشرفي الحاسب الآلي في المملكة والذي استمر لمدة ثلاثة أيام تحت عنوان «التعليم الالكتروني» وذلك بمركز الأمير سلطان الاجتماعي.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved