Friday 23rd may,2003 11194العدد الجمعة 22 ,ربيع الاول 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بدء لقاء برنامج مراقبة جودة الإنتاج في مصانع الخرسانة وتنظمه أمانة الرياض بدء لقاء برنامج مراقبة جودة الإنتاج في مصانع الخرسانة وتنظمه أمانة الرياض

* الرياض - عبدالرحمن المصيبيح:
تنظم أمانة مدينة الرياض يوم غد السبت لقاء علميا عن برنامج مراقبة جودة الانتاج في مصانع الخرسانة الجاهزة بمدينة الرياض وذلك بمركز الملك عبدالعزيز التاريخي.ذكر ذلك مدير إدارة العلاقات العامة والاعلام في أمانة مدينة الرياض إبراهيم بن حمد الدعيلج وأشار الى أن هذا اللقاء يهدف الى تسليط الضوء على تجربة أمانة مدينة الرياض في تطبيق برنامج مراقبة جودة الانتاج في مصانع الخرسانة الجاهزة بغرض الاستفادة منها في تطبيق برامج مشابهة في بقية أنحاء المملكة، واستعراض نتائج تطبيق البرنامج على مستوى وأداء مصنع الخرسانة الجاهزة في مدينة الرياض، وعرض آلية تصنيف مصانع الخرسانة الجاهزة في مدينة الرياض والمعايير والأسس التي استخدمت لهذا الغرض.وأوضح الأستاذ إبراهيم الدعيلج ان التسجيل لهذا اللقاء من الساعة الثامنة حتى التاسعة صباحا بالمركز ثم حفل الافتتاح لهذا اللقاء وافتتاح المعرض المصاحب ثم تبدأ الجلسات العلمية عند الساعة 45 ،9 حيث يترأس الجلسة الدكتور عبدالعزيز سليمان الطرباق عميد كلية الهندسة جامعة الملك سعود ومقرر الجلسة المهندس مضيان بن عبدالرحمن المضيان مدير عام التشغيل والصيانة بالامانة، والمحاضرة الأولى بعنوان «برنامج مراقبة جودة الانتاج في مصانع الخرسانة الجاهزة - التحديات والانجازات» يلقيها المهندس صالح بن محمد الدميجي وكيل أمانة مدينة الرياض للتعمير والمشاريع.
والمحاضرة الثانية بعنوان تأثير تطبيق البرنامج على اداء مصانع الخرسانة الجاهزة في مدينة الرياض يلقيها الدكتور عبدالرحمن محمد الخزيمي من كلية الهندسة جامعة الملك سعود مستشار أمانة مدينة الرياض.والمحاضرة الثالثة بعنوان «تصنيف مصانع الخرسانة - الأسس والمعايير» يلقيها الدكتور عبدالعزيز إبراهيم النغيمش كلية الهندسة جامعة الملك سعود مستشار أمانة مدينة الرياض، ثم فترة استراحة وأداء صلاة الظهر.وقال إبراهيم الدعيلج انه من الساعة 30 ،12 حتى 00 ،2 ظهراً حلقة نقاش حول دور نظام الجودة في تطوير الخرسانة الجاهزة في المملكة سيدير الحلقة الدكتور عبدالرحمن بن حسن بن عبدالله آل الشيخ وكيل أمانة مدينة الرياض للخدمات.ويشارك بها كل من د. حبيب بن مصطفى زين العابدين وكيل وزارة الاشغال العامة والاسكان لشؤون الاشغال، أ. عبدالرحمن بن محمد الدهمش وكيل وزارة الشؤون البلدية والقروية للشؤون الفنية، د. عبدالعزيز إبراهيم النغيمش مستشار أمانة مدينة الرياض، د. فيصل فؤاد وفا جامعة الملك عبدالعزيز، د. خالد بن يعقوب المد الله كلية العمارة والتخطيط جامعة الملك فيصل، م. محمد حسن شاهين مدير عام مصنع الشركة السعودية للخرسانة الجاهزة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved