Thursday 22nd may,2003 11193العدد الخميس 21 ,ربيع الاول 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الأهلاويون يتحدثون عن لقاء الليلة: الأهلاويون يتحدثون عن لقاء الليلة:
النتيجة هي الأهم وفوزنا مطلب

* كتب - محمد الجابري:
تحدث عدد من الأهلاويين من لقاء الليلة الذي سيجمع القادسية بالأهلي لتحديد الطرف الثاني لنهائي كأس دوري خادم الحرمين الشريفين «حفظه الله».. «الجزيرة» كان لها هذه الجولة بين الأهلاويين..
وصف عبدالرزاق أبو داود رئيس الأهلي مباراة فريقه مساء اليوم أمام فريق القادسية بالمباراة الصعبة والامتحان الحقيقي للاعبي فريقه وذلك لقوة فريق القادسية الذي يمتلك لاعبين أعمارهم صغيرة لكنهم يتمتعون بالموهبة والأداء الفني العالي.
وقال أبو داود انه بعد تأهل القادسية وفوزه على النصر بدأنا في التنبيه على اللاعبين بقوة فريق القادسية وتحذيرهم بعدم التهاون مع فريق يعد من أقوى الفرق على مستوى الأداءالجماعي والفني وتميز لاعبيه بالمهارات والامكانيات الفنية العالية
ونحن واثقون كإدارة للأهلي أن لاعبينا استوعبوا ما نريد أن نفهمهم اياه وسيقدمون مساء اليوم المستوى المأمول والمتوقع منهم وكل ما نتمناه كأهلاويين هو أن يحقق الأهلي الفوز ويتأهل للمباراة النهائية على كأس خادم الحرمين الشريفين.
فيما حذر يوسف عنبر مساعد مدرب فريق الأهلي لاعبي فريقه من مباراة اليوم أمام فريق القادسية وان احترام الخصم والجدية طوال سير المباراة هي الخطوات التي تقود الفريق نحو تحقيق الفوز، وأشاد عنبر بفريق القادسية الذي قدم هذا الموسم نتائج قوية حيث يعتمد على الأداء الجماعي وعدم التقيد واللامركزية حيث نشاهد المدافع يهاجم والمهاجم يعود للتغطية في حالة الضغط على فريقه
كما أن فريق القادسية لديه لاعبون يجيدون التسديد من مسافات بعيدة وهو ما ينبغي على لاعبي الوسط عدم اعطائهم فرصة التصويب على المرمى، وأضاف يوسف عنبر ان هذا اللقاء أهم ما فيه النتيجة والفوز هو المطلب الرئيسي حتى لو لم يتحقق المستوى الممتع والأداء الفني الجيد ولكن نحن كجهاز فني للفريق لدينا ثقة بامكانيات لاعبينا وإن شاء الله يتحقق لفريق الأهلي الفوز مقروناً بالمستوى والأداء الفني الجيد.
من جانبه أكد محمد شلية قائد فريق الأهلي استعداده الكامل وزملائه اللاعبين لمباراة مساء اليوم أمام فريق القادسية في الدور ما قبل النهائي لكأس خادم الحرمين الشريفين وذلك لما لمسه من الأداء القوي والانضباط في التدريبات والجاهزية الكبيرة من الناحية الفنية والبدنية والمعنوية لجميع لاعبي الفريق.
وأضاف محمد شلية أن مباراة اليوم أمام القادسية متوقع لها أن تظهر بمستوى فني عال وأداء متكافئ من الفريقين وذلك للتقارب الكبير بين المستويات والامكانيات الفنية بين لاعبي الفريق.
ولم يتوقع شلية أي نتيجة معينة لهذه المباراة ولكن عبّر عن تفاؤله وتوقعه بأن تنتهي بفوز صريح لفريق الأهلي ونهاية سعيدة للأهلاويين وان المباراة ستنتهي في وقتها الأصلي.
في حين ناشد طلال المشعل مهاجم فريق الأهلي جماهير فريقه الحضور إلى ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة ومؤازرة وتشجيع الفريق في المباراة الهامة أمام فريق القادسية والمؤهلة إلى نهائي دوري كأس خادم الحرمين الشريفين
وقال المشعل: أنا وزملائي اللاعبين بذلنا كل ما نستطيع في الجهد خلال التدريبات وجاهزون فنياً وبدنياً لهذا اللقاء وما نحتاجه هو وقفة جماهيرنا معنا ودعمنا المعنوي خلال سير المباراة حتى يتحقق الفوز.
وعن رأيه في دفاع فريق القادسية قال المشعل إن دفاع القادسية منظم ويضم لاعبين ملتزمين بالأداء الدفاعي الجيد والرقابة اللصيقة والمحكمة على المهاجمين وهذا ما لمسته خلال مشاهدتي لمباراة القادسية والنصر وأتمنى أن نستطيع أنا زملائي اللاعبين تجاوز خط الدفاع لفريق القادسية وتسجيل الأهداف وتحقيق الفوز والتأهل للمباراة النهائية.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved