Thursday 22nd may,2003 11193العدد الخميس 21 ,ربيع الاول 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

ماذا قال نجوم القادسية قبل حاسمة الأهلي ؟ ماذا قال نجوم القادسية قبل حاسمة الأهلي ؟

* الدمام - فوزي العوجان:
أكد قائد فريق القادسية أحمد الرويعي ان لقاء فريقه أمام الأهلي سيكون صعباً للطرفين لأن كلاً منهما لديه طموح الفوز مشيراً إلى ان هذه المباراة تعتبر ختام جهد لموسم كامل فالخسارة تنهي الطموح والآمال للوصول إلى هدف الفوز بكأس دوري خادم الحرمين الشريفين. وأوضح ان لاعبي القادسية عاقدون العزم على عدم التفريط في هذا اللقاء وسيلعبون بحذر لأنهم سيواجهون فريقاً عنيداً متمرساً على اللقاءات الحاسمة ولكنه شدد على أنهم لن يكونوا ضيوف شرف وتمنى الرويعي ان يحقق الفريق ما يطمح إليه القدساويون. وفي ختام حديثه طالب الرويعي جماهيرهم بالحضور والمؤازرة لرفع معنويات اللاعبين وزيادة حماسهم لتحقيق الفوز..
واعتبر حارس المرمى هاني العويض مباراة اليوم أمام الأهلي ذات أهمية كبيرة جداً للفريقين لأن الفائز سيتأهل إلى المباراة النهائية من مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين وأشار إلى أنهم قادرون على هزيمة الأهلي وتحقيق إنجاز لم يتبادر للأذهان متى ما واصل اللاعبون حماسهم وكثفوا مجهوداتهم داخل الملعب رغم إدراكنا بصعوبة اللقاء لأن الأهلي له صولات وجولات في مثل هذه اللقاءات الحاسمة وهذا مايؤكد تفوقه علينا بعامل الخبرة. وأبدى العويض ثقته في ان يعود فريقه من جدة بالفوز والوصول إلى النهائي..
من جهته شدد المهاجم صالح القنبر على ضرورة الفوز في مباراة الليلة وقال هذه المباراة تعنى لنا الشيء الكثير والفوز فيها سيكون بمثابة اصطياد عصفورين بحجر واحد أحدهما الثأر من الخسارة السابقة أمام الأهلي وثانيهما تأكيد الأحقية بدخولنا للمربع الذهبي وأكد ان الأهلي ليس بالفريق الهين وقال نحن ندرك قوة الفريق المنافس ولكن بالعزيمة والإصرار سنؤكد تفوق القادسية ورغبته الأكيدة في المنافسة على لقب الدوري لهذا العام.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved