Thursday 22nd may,2003 11193العدد الخميس 21 ,ربيع الاول 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مشيدين بإخلاصه وعطائه مشيدين بإخلاصه وعطائه
منسوبو مستشفى الأفلاج يهنئون وزير الصحة على الثقة الملكية الغالية

* الأفلاج- سعد المواش:
قدم منسوبو المستشفى العام بمحافظة الأفلاج التهنئة للدكتور حمد بن عبدالله المانع على الثقة الملكية الغالية بتعيينه وزيراً للصحة.
وقال مدير المستشفى عبدالله بن عبدالرحمن الحيدري إن معاليه عرف عنه العمل الدؤوب والسعي المتواصل من أجل تحقيق الخدمة الصحية لكافة أفراد المجتمع والرقي بها إلى أعلى مستوى.
من جانبه قال المساعد المالي والإداري بالمستشفى عبدالله بن علي بن محمد الفضلي إن الدكتور المانع حصل على هذه الثقة الغالية نتيجة لإخلاصه لخدمة وطنه في ظل القيادة الرشيدة التي تسعى لراحة جميع من يعيش في هذه البلاد المباركة.
أما مدير الخدمات المساندة بالمستشفى عبدالله بن مطلق آل ظافر فقد قال إن الدكتور المانع قد جند نفسه لخدمة الدين ثم المليك والوطن وقام بخدمات جليلة طوال فترة عمله في المجال الصحي فاستحق هذه الثقة الملكية الغالية.
وثمن مدير العيادات الخارجية والطوارئ بالمستشفى عيد بكر خلف آل بكر جهود الدكتور المانع مشيراً إلى أن عطاءه ظل متصلاً ولهذا فليس بمستغرب اختياره لهذا المنصب.
وقال مدير العلاقات العامة ورئيس قسم التوعية الدينية بالمستشفى سعيد بن ناصر الجمعة إن اختيار الدكتور المانع لهذا المنصب جاء نتيجة توسم القيادة الرشيدة في معاليه للنهوض بالخدمات الصحية في المملكة إلى أعلى مستوى.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved