Thursday 22nd may,2003 11193العدد الخميس 21 ,ربيع الاول 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

اللجنة الفنية الطبية تقوم بزيارة المصابين العراقيين في مستشفيات الرياض اللجنة الفنية الطبية تقوم بزيارة المصابين العراقيين في مستشفيات الرياض

* الرياض أحمد القرني:
انفاذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين تقوم اللجنة الفنية الطبية اليوم الخميس بزيارة تفقدية للجرحى والمصابين العراقيين المنومين بمستشفيات مدينة الرياض للوقوف على حالتهم الصحية والخدمات الطبية المقدمة لهم.
صرح بذلك وكيل وزارة الصحة للشؤون التنفيذية ورئيس اللجنة الدكتور قاسم بن عثمان القصبي.
وأوضح الدكتور القصبي ان هذه الزيارة تأتي في إطار حرص الحكومة الرشيدة على تقديم أفضل الخدمات الطبية لهؤلاء الجرحى والمصابين الذين يبلغ عددهم أكثر من عشرين مصابا وجريحا عراقيا يتلقون العلاج بالمستشفيات الحكومية التابعة للقطاعات المختلفة بمدينة الرياض.
وقد تم توجيه الدعوة للصحفيين والإعلاميين لمرافقة أعضاء اللجنة التي تضم في عضويتها وزارة الدفاع، الحرس الوطني، وزارة الداخلية، وجمعية الهلال الأحمر السعودي.
الجدير ذكره ان مستشفيات مدينة الرياض استقبلت حتى الآن «21» مصابا وجريحاً عراقيا تتباين إصاباتهم بين كسور، حروق، إصابات مختلفة، وسرطانات، وعيوب خلقية وابيضاض في الدم. غادرت منهم حالتان إلى بغداد بعد ان تم علاجهما بمستشفى الملك خالد التخصصي للعيون ومستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved