Thursday 22nd may,2003 11193العدد الخميس 21 ,ربيع الاول 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

ولي العهد في حديث ل«السياسة»:التفجيرات الانتحارية بالرياض فعل شيطاني ولسعة إبليسية ولي العهد في حديث ل«السياسة»:التفجيرات الانتحارية بالرياض فعل شيطاني ولسعة إبليسية
تشكيل لجان لتنفيذ ما ورد في خطاب المليك أمام مجلس الشورى

  * الرياض واس:
قال صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني: إن خطاب خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز في افتتاح الدورة السنوية الجديدة لمجلس الشورى يمثل فكر القيادة وخطابها السياسي وأكد أن الخطاب تضمن موضوعات كثيرة تنم عن رؤية مستقبلية معلناً سموه أنه تم في ختام جلسة مجلس الوزراء الأخيرة تشكيل لجان لتولي تنفيذ ما ورد في خطاب الملك المفدى.
وأضاف سموه في حديث أجراه رئيس تحرير السياسة الكويتية الأستاذ أحمد الجار الله نشرته أمس أن شعب المملكة العربية السعودية تعامل مع التفجيرات التي وقعت في الرياض بروح العقيدة والوطنية والمسؤولية العالية، مؤكداً أن قيادة المملكة العربية السعودية لن ترحم المجرمين ولن ترحم الذين يتعاطفون معهم ويتسترون عليهم. مضيفاً أن هذا هو مطلب شعبنا الذي آلمته هذه الأحداث واستنكرها.
وبيّن أن العلاقة بين المملكة العربية السعودية وأمريكا وبين الشعبين السعودي والأمريكي جيدة جداً ولا يشوبها شيء، مؤكداً أن الجانبين خلصا إلى رأي وهو أن هناك من يريد الإساءة إلى العلاقة بينهما وخصوصاً بعض وسائط الإعلام وقال: إن العلاقة مع أمريكا لم تتوتر أبداً طوال تاريخها إنما نتابع بشكل حثيث كل ما يبرز في هذه العالم ويكون مؤثراً علينا وعلى أصدقائنا ونجري حوله الاتصال الدائم ونلاحقه.
وأكد سموه أن ما حدث فعل شيطاني ولسعة إبليسية وأي تفسير غير هذا ليس وارداً في قاموسنا فما حدث ليس من الإسلام في شيء وليس من الدين وليس من الأخلاق وليس من عادات وتقاليد هذا المجتمع المسلم.
وأضاف سموه: من ناحيتنا وخلافاً لما توقع البعض فإننا لن نلجأ إلى البطش، إذ لا تزر وازرة وزر أخرى، فنحن كبار بعقيدتنا وبشعبنا الذي أجهض أفكار هؤلاء الشيطانية وأحبط عملهم.. لقد تعامل الشعب السعودي مع ما حدث بروح العقيدة والوطنية والمسؤولية العالية وثق أن القيادة هنا لن ترحم هؤلاء ولن ترحم الذين يتعاطفون معهم ويتسترون عليهم، هذا هو مطلب شعبنا الذي آلمته هذه الأحداث واستنكرها.

طالع « المحليات »

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved