Thursday 22nd may,2003 11193العدد الخميس 21 ,ربيع الاول 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

أهالي طريب: هذه الأعمال الإرهابية من الإفساد في الأرض ومحاربة الإسلام وأهله وولاة الأمر أهالي طريب: هذه الأعمال الإرهابية من الإفساد في الأرض ومحاربة الإسلام وأهله وولاة الأمر

* طريب - الجزيرة:
استنكر اهالي طريب الاعمال الارهابية الاجرامية التي استهدفت الرياض الاسبوع الماضي وقالوا انها من الاعمال المشينة التي لا يقرها دين ولا عقل وهدفها الافساد في الارض من منفذيها وممن يغذيهم بالافكار او غرر بهم..
وقال الشيخ عبد الرحمن بن كدم في برقية رفعها لولاة الامر نيابة عن اهالي طريب ان هذه الاعمال المنافية للدين قصد بها الافساد في الارض والاضرار ببلاد المسلمين ومهبط الوحي ولو كان في هؤلاء المجرمين خير للاسلام والمسلمين لكانوا من عباد الله المسلمين المسالمين وليسوا من الاشرار والمجرمين الذين يقتلون الناس مسلمين او معاهدين ويدمرون الممتلكات العامة والخاصة.
واضاف فيما قال ان الله خلق الانسان لعبادته ولم يخلقه للقتل والافساد والتدمير في الارض وهو ما نرى هؤلاء المجرمين يقومون به ولابد من كشف زيف هؤلاء القتلة والمجرمين وتعريتهم وتعرية اهدافهم لخلق الله ونحن نعرف انهم كانوا مطية لمجرمين اشد منهم اجراما وحقدا على هذه البلاد المسلمة المحكمة لشرع الله ولاهلها لانهم مسلمون مسالمون يعبدون الله على بصيرة وليس في قلوبهم ضغائن او احقاد..
وختم الشيخ عبد الرحمن بن كدم تصريحه بقوله اننا نسأل الله العلي القدير ان يحمي ديننا وولاة امرنا وبلادنا من كل سوء وحاقد وعدو حتى وان كان من الاقربين منا انه سميع مجيب.
وقال الاستاذ عائض بن علي بن كدم من اهالي طريب في برقية الاهالي ان ما حدث في الرياض الاسبوع الماضي من جرائم هي بحق مدعاة للتجريح والتحريم لمن نفذها ومن يقف خلفها من عصابات القتل والتكفير التي لا يمكنها العيش الا على هذا الاسلوب الذي حرمه الله وهو قتل النفس .. واضاف ان بلادنا مهبط الوحي.. ومنطلق رسالة الرحمة التي نزلت على خاتم الانبياء والرسل نبينا محمد صلى الله عليه وسلم..
واضاف ان اهالي طريب وهم يستنكرون هذه الاعمال يبتهلون الى الله ان يحفظ لهذه البلاد دينها وولاة امرها وان يبطل كيد كل حاقد عليها وعليهم والله المستعان.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved