Thursday 22nd may,2003 11193العدد الخميس 21 ,ربيع الاول 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

اختتام ورشة المخاطرالصحية اختتام ورشة المخاطرالصحية
الخبراء يقفون على تجربة الوقاية البيئية ب«دايروب» للبويات

* الرياض - الجزيرة:
اختتمت ورشة عمل المخاطر الصحية والمهنية لبيئة العمل وطرق الوقاية التي نظمتها وزارة الصحة بالتعاون مع منظمة الصحة العالمية والشركة العربية الدانماركية للبويات «دايروب» بمشاركة عدد من الخبراء والمختصين من داخل المملكة وخارجها. وقام المشاركون في الورشة بزيارة الى مقر الشركة العربية الدنماركية للبويات في المنطقة الصناعية الثانية واطلعوا على تجربتها الناجحة في مجال الوقاية البيئية، حيث كان في استقبالهم المدير العام عصام بالخيور الذي قدم لهم وبرفقة عدد من مسؤولي الشركة شرحاً عن الجهود التي تقوم بها من أجل الحفاظ على البيئة من خلال صناعة البويات الخالية من الرصاص والسموم المؤثرة على صحة الإنسان.
وأبدى الزائرون اعجابهم وتقديرهم للمستوى الذي وصلت اليه الصناعة في المملكة وحرص القائمون عليها على جلب التقنية الحديثة ومواكبة تطوراتها بما يعزز من برامج وخطط الحفاظ على سلامة البيئة. وأكد بالخيور على أن جهود وبرامج الشركة مستمرة بهدف المزيد من الاهتمام بالحفاظ على البيئة من خلال الحرص على جلب أحدث التقنيات تكريساً لسياسة الدولة الرامية الى خلق وايجاد بيئة نظيفة خاصة وان هنالك أكثر من 3000 مصنع بالمملكة مما يتطلب تضافر جهود القطاع الخاص مع الدولة في هذا الإطار تحقيقاً للمصلحة العامة.
يذكر أن الشركة العربية الدنماركية للبويات تمكنت ومن خلال البحث والتطوير من إنتاج نوع جديد من البويات الصديقة للبيئة بهدف المساهمة بشكل فعال في حماية البيئة ووقاية الإنسان من المخاطر البيئية والصحية المختلفة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved