Thursday 22nd may,2003 11193العدد الخميس 21 ,ربيع الاول 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

أحوالهم أحوالهم

موضي الغرير المعلمة المثالية بثانوية عنيزة
* عنيزة- فوزية النعيم:
حصلت موضي الغرير معلمة مادة الجغرافيا بالثانوية الأولى بعنيزة على لقب المعلمة المثالية على مدارس عنيزة والبدائع الثانوية واستلمت شهادة ودرع التقدير من يد صاحبة السمو الملكي الأميرة نورة بنت محمد «حرم أمير منطقة القصيم» في حفل التكريم الذي أقامته إدارة الإشراف التربوي بعنيزة وقد قدمت حصة القرطون مديرة الثانوية الأولى بعنيزة عميق التهنئة القلبية لموضي وتمنت لها التوفيق الدائم.
***
القرمطي.. مشرفاً لرعاية الموهوبين بالليث
* الليث- الجزيرة:
صدر قرار مدير التعليم بالليث بتكليف عبدالعزيز بن محمد القرمطي بالإشراف على رعاية الموهوبين بالإدارة خلفاً لعبدالله بن أحمد البركاتي الذي صدر قرار معالي وزير التربية والتعليم بتكليفه مساعداً لمدير التعليم لشؤون البنات، وقد أعرب القرمطي عن شكره لمدير التعليم على هذه الثقة وتمنى أن يوفق في تقديم كل ما يمكن أن يسهم في رعاية هذه الفئة من أبنائنا الطلاب الذين تعقد عليهم أمتهم ووطنهم الآمال في نهضتها ورقيها.
***
تقاعد الخنيفر
تلقى عبدالله بن محمد الخنيفر المعلم بمدرسة حي سلطانة الابتدائية الشكر والتقدير من الادارة العامة للتعليم بالرياض ومن منسوبي المدرسة بمناسبة تقاعده عن العمل نهاية الفصل الدراسي الحالي بعد اكثر من ثلاثين عاماً من العطاء.
***
عودة الثابتي
حسين ناصر عبدالله الثابتي من منسوبي احدى المؤسسات الوطنية بالرياض عاد الى المملكة بعد ان تمتع بإجازته السنوية بين الاصدقاء والاحباب في اليمن.
حسين عاد لمزاولة عمله بكل نشاط وحيوية كعادته دائماً، حمداً لله على السلامة.
***
جود السهلي
رزق الشاب سعود عبدالله السهلي بمولودة جديدة اتفق وحرمه على تسميتها «جود» ابو جود وقد وعد الزملاء والاصدقاء بوليمة دسمة بهذه المناسبة جعلها الله من مواليد السعادة وأقر بها اعين والديها.
***
تعيين برعي
إبراهيم حبيب برعي لايزال يتلقى التهاني بعد أن تم تعيينه موظفاً في بريد محافظة صبيا. تهانينا وألف مبروك وعقبال الترقية ان شاء الله.
التركي يحتفل بعقد قرانه
الشاب تركي بن عبدالرحمن التركي من منسوبي وزارة الدفاع والطيران يتلقى التهاني بعقد قرانه على كريمة عبدالله بن صالح المانعي نهاية الاسبوع الماضي.. الف مبارك وحياة سعيدة بإذن الله.
***
تعيين النهابي
صدر قرار مدير تعليم البنين والمشرف على تعليم البنات بعنيزة بتكليف مندوب عكاظ بعنيزة سليمان العلي النهابي للعمل في وحدة العلاقات العامة والإعلام التربوي للبنات بعنيزة.
النهابي له خبرة طويلة وواسعة في هذا المجال وتنقل بالعديد من الصحف المحلية وعرف بمساهماته الصحفية المميزة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved