Wednesday 21st may,2003 11192العدد الاربعاء 20 ,ربيع الاول 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

أبا الخيل أمين أعضاء شرف التعاون يؤكد لـ « الجزيرة » : أبا الخيل أمين أعضاء شرف التعاون يؤكد لـ « الجزيرة » :
نسعى لبقاء الشريدة ولم يتم ترشيح أحد لخلافته..!!
نأسف لعدم تحقيق تطلعات جماهيرنا وهناك تنظيم جديد في لائحة الشرف!

* بريدة - عبدالواحد المشيقح:
أكد أمين هيئة أعضاء الشرف في نادي التعاون الأستاذ صالح بن إبراهيم أبا الخيل أن مجلس الشرف في ناديه.. قد أبدوا رغبتهم في استمرار الأستاذ عبدالله الشريدة رئيساً للنادي.. وقال أبا الخيل ان كان هناك بعض الظروف قد تسببت في اخفاق فريق كرة القدم هذا الموسم.. فإن التعاونيين يقدرون للإدارة التعاونية برئاسة الشريدة عملها وان هذه الظروف تسببت فيما حدث للفريق.. واعترف أبا الخيل أن هناك قصوراً كبيراً من لدن أعضاء الشرف تجاه النادي.. فلم يكن في الساحة وهذه شهادة حق يجب أن تقال سوى رئيس المجلس الشرفي الأستاذ فهد المحيميد ونائبه الأستاذ ياسر الحبيب.. وقال إن غياب عضو الشرف عن دعم النادي والوقوف بجانبه هي مسؤولية مشتركة بين الإدارة وعضو الشرف.. فإذا كان هناك تواصل وتقدير من الإدارة للعضو فثق أن النادي سيجني الدعم من وراء ذلك!!
وبين أمين أعضاء الشرف في التعاون.. ان أمانة أعضاء الشرف بصدد اصدار تنظيمات جديدة في المجلس ستكون بمشيئة الله ذات مردود ايجابي على مستقبل النادي.. وقال أبا الخيل اننا سنقوم خلال الأيام القليلة القادمة بتوزيع مذكرات لكل عضو شرف بالنادي.. سيبين من خلالها مدى قدرته على الوقوف والدعم مع النادي خلال الفترة القادمة كما تتضح الصورة أمامنا للعمل في الهيئة الشرفية ونحن في التعاون لا نرغب في بقاء الأسماء فقط دون العمل مع احترامي للجميع نحن نبحث عن العمل لأن أمام النادي مشواراً صعباً في تاريخه الموسم القادم ومطلوب العمل والتركيز بصورة أكبر حتى يعود التعاون الموسم المقبل لموقعه الطبيعي بمشيئة الله في الممتاز..
وتمنى أبا الخيل أن يتفاعل الجميع مع النادي خلال الفترة القادمة.. وأيضاً أن يكون هذا التفاعل مبنياً على الحماس والرغبة الأكيدة في خدمة التعاون دون النظر للأشياء الهامشية التي لا تفيد النادي بشيء.. بقدر ما تساعد على تأخره واثارة البلبلة في صفوفه..!!
وحول ترشيحات أعضاء الشرف لمنصب الرئاسة التعاونية قال أبا الخيل.. أنا قلت في البداية اننا كمجلس شرف نسعى لبقاء الشريدة في منصبه فهو الرجل الذي قبل الرئاسة حينما رأى أنه لا أمل في الآخرين.. ولذلك فأملنا - والحديث لأبا الخيل - أن يستمر وأعتقد أنه لن يرفض لأني أعرف مدى اخلاصه وعشقه للتعاون..
ونفى أبا الخيل أن يكون مجلس شرف ناديه قد ناقش أي اسم لتولي الرئاسة وقال استغرب أن تثار مثل هذه الأشياء ولمصلحة من.. نحن لم نرشح أحداً ولم يرشح أحد نفسه وكل ما ناقشه المجلس هو استمرار الشريدة فقط..!!
وأوضح أمين أعضاء الشرف في التعاون.. أن المجلس الشرفي الآن يسعى إلى تأمين مبلغ 200 ألف ريال وهي حقوق متأخرة للاعبين الأجانب وللعاملين بالنادي.. وسنسعى جاهدين لتوفيرها كي نعمل بعد ذلك وهو الموقف النهائي من مجلس الإدارة الجديد.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved