Tuesday 20th may,2003 11191العدد الثلاثاء 19 ,ربيع الاول 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

فواصل فواصل

* في الوقت الذي استغرب فيه سمو الأمير جلوي بن سعود عضو شرف النصر حالات الغضب والاستياء التي بدت على كثير من النصراويين بعد الخسارة الاخيرة من القادسية كونها حسب رأي سموه طبيعية في ظل الاوضاع الحالية للنادي، طالب سمو الأمير محمد بن خالد بن تركي اعضاء شرف النصر بالالتفاف فوراً حول ناديهم وعقد اجتماع عاجل لإنقاذه.
* لا شك ان مدرب الاتحاد القدير خالد القروني قد استقبل ايضاح رئيس اللجنة الفنية ماجد الحكير حول عدم احقية سيرجيو بالمشاركة بالامتعاض والحرج حيث كان يعوِّل عليه كثيراً في رسم خطته للمباراة النهائية.
* ظهوره السريع والمباشر في الاعلام مرئياً ومقروءاً بعد صدمة الخروج المر كان محل استياء وسخط محبي الفريق وخصوصاً انه كان احد اسباب ذلك الخروج.
* «الخنفساء السوداء» أعادت الى الاذهان قصص «الثعابين» وروايات «ستبدي لك الايام ما كانت جاهلاً» وقمة الصبر في.....
* باتيستوتا وايفنبرج وغيرهما من العالميين سيبدؤون مشوارهم في الدوري القطري الجديد، الذي يبدو انه سيسحب البساط من جاره الدوري الإماراتي، ومع ذلك سيبقى الدوري السعودي هو الأقوى والأكثر اثارة.
* ألقت العلاقة المضطربة بين نادي الرياض ومدربه السابق خالد القروني بظلالها على علاقة الناديين الرياض والاتحاد عندما رفض الرياضيون استضافة فريق الاتحاد لإجراء التدريبات على ملعب ناديهم خلال معسكرهم الحالي بالعاصمة، يضاف الى ذلك التوتر الذي حدث في العلاقة بين نائب رئيس الرياض حمد الرحباني والمشرف الكروي الاتحادي منصور البلوي على خلفية الدعم المالي الضعيف الذي قدمه البلوي للرياض.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved