Tuesday 20th may,2003 11191العدد الثلاثاء 19 ,ربيع الاول 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

المشرف على فريق الاتحاد منصور البلوي.. يؤكد لـ « الجزيرة »: المشرف على فريق الاتحاد منصور البلوي.. يؤكد لـ « الجزيرة »:
أتمنى الأهلي في النهائي لأنه الأسهل
دعمي للنصر لن يتوقف ومستعد لتحمل نفقات تجديد عقد تورينو!!
سيرجيو لا يحق له المشاركة في المباراة الختامية على كأس الدوري والخليوي سيقود الدفاع!!

* كتب - سعود عبدالعزيز:
اعلن الاستاذ منصور البلوي المشرف العام على الجهاز الاداري لكرة القدم بنادي الاتحاد وعضو مجلس ادارته انه على استعداد تام وكامل لتحمل كامل النفقات المالية لتجديد اعارة المهاجم الاكوادوري وهداف الدوري السعودي كارلوس تورينو لنادي النصر لعام آخر واضاف انه على وعده لادارة النصر ولجماهير النصر الحبيبة لتقديم لاعب كل موسم تاركاً كامل الاختيار لادارة الأمير عبدالرحمن بن سعود التي وحدها لها حرية الاختيار. وشدد ابو ثامر ان دعمه للنصر لن ينقطع ابداً وانه يتشرف كثيراً بحمله للعضوية الشرفية لهذا النادي الكبير والعريق. واشاد منصور البلوي بالعلاقات المتينة التي تربط النصر بالاتحاد على وجه العموم وعلاقته الخاصة بالأمير عبدالرحمن بن سعود الذي يكن له كل الحب والاحترام والتقدير وقال انني اعتبره بمثابة الوالد واستفدت منه الكثير في المجال الرياضي. وقدم منصور البلوي اعتذاره الكامل لكافة جماهير النصر بعد خروج الفريق خاسراً لمباراته الماضية امام القادسية مؤكداً ان النصر سيعود اقوى في العام القادم. وبصفته عضو شرف نصراوي تمنى من كافة ابناء فارس نجد الوقوف مع ناديهم في المرحلة الحالية لاعادة ترتيب الاوضاع حتى يتمكن الفريق النهوض من كبوته الحالية. وعن الاستعدادات الحالية لخوض المباراة الختامية ومن يفضل مواجهة الاهلي ام القادسية على النهائي الكبير رد ابو ثامر ان الاتحاد جاهز من كل النواحي الفنيةوالعناصرية للمنازلة الكبرى وانه يتمنى مقابلة النادي الاهلي لان القادسية في الفترة الحالية افضل فريق سعودي وهو يتمتع بمجموعة ممتازة ومتجانسة وفق منهجية فنية واضحة.
وفي سؤال للجزيرة ان القادسية اسهل من النادي الاهلي وان الاتحاد فاز عليها في الدمام وب«5» اهداف اجاب البلوي ان فوزنا على القادسية ب«5» اهداف جاء بعد طرد مدافعه زكريا الهداف وقد ساعدنا كثيراً في احراز اهدافنا الخمسة ورغم اننا فزنا عليهم بنتيجة كبيرة الا ان القادسية هو الفريق الافضل في الدوري السعودي. وعن عودة سيرجيو للاتحاد من جديد اكد البلوي ان الاتحاد يملك البطاقة الدولية لسيرجيو وان عودته مؤكدة وسيشاهده جماهير العميد مع الفريق في بطولة السوبر السعودي المصري. وعن الانباء التي قالت ان سيرجيو والخليوي سيتواجدان مع الاتحاد في نهائي كأس دوري خادم الحرمين الشريفين قال البلوي ان النظام لايسمح بمشاركة سيرجيو فالاتحاد مقيد لديه ثلاثة لاعبين اجانب هم مارسيليو وكمارا وجونيو تريليو فضلا على ان فترة قيد اللاعبين مقفلة الآن لكن محمد الخلوي عاد للفريق وهو يتدرب معنا ومشاركته يجيزها النظام لكن امر تواجده في القائمة الاساسية يحددها المدرب الوطني القدير خالد القروني. وعن المفاوضات التي جرت بين الاتحاد والسد لشراء عقد سيرجيو اكد البلوي ان ادارة السد طلبت شراء بطاقة سيرجيو لكن ادارة الاتحاد رفضت وعن الاحاديث التي نسبت لسيرجيو وانه يرفض العودة للاتحاد قال البلوي ان الاتحاد فريق كبير ولا يتأثر بحضور لاعب وغياب آخر والدليل ان العميد تصدر مسابقة الدوري بدونه، وعن الحب المتبادل بين جماهير الاتحاد وسيرجيو بفضل كثرة الاهداف التي يحرزها في مرمى النادي الاهلي رد البلوي قائلاً ان الاتحاد في هذا الموسم فاز على النادي الاهلي في الدور الاول من مسابقة الدوري ب«4» اهداف احرزها مارسيليو هدفين وحمزة ادريس وصالح الصقري وفي سؤال للجزيرة ان سيرجيو كان ضمن قائمة البدلاء وشارك في المباراة في «25» دقيقة الاخيرة اجاب البلوي ان سيرجيو اضاع فرصتين سهلتين بعد نزوله.
ابو ثامر اكد ان ادارة ناديه ستبحث عن لاعبين اجانب بعد نهاية المباراة الختامية لدعم صفوف الفريق في السوبر المصري السعودي كما اوضح ان المدرب الوطني خالد القروني وزميليه علي كميخ وعبداللطيف مستمرون معنا لانهم من الكفاءات الوطنية الممتازة والمميزة التي تملك الخبرة الميدانية الكبيرة متمنياً لهم جميعاً التوفيق مع عميد الاندية!
وعن مدير الكرة ومن سيرشح لهذا المنصب قال البلوي انه تم الغاؤه لعدم الحاجة اليه!!

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved