Tuesday 20th may,2003 11191العدد الثلاثاء 19 ,ربيع الاول 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الدكتور الثبيتي لـ « الجزيرة »: الدكتور الثبيتي لـ « الجزيرة »:
الترشيح للإشراف التربوي من غير مفاضلة مخالفة صريحة للنظام التعليمي

* الخزمة - سعد الخرجي:
قام مدير مراكز الاشراف التربوية بالادارة العامة للتربية والتعليم بمحافظة الطائف الدكتور عايد الثبيتي بجولة تفقدية لمدارس قطاع الخرمة رافقه فيها حماد الجمعيد مشرف التربية الفنية بتعليم الطائف.
وبدأ الدكتور الثبيتي جولته التفقدية بزيارة ميدانية لمدارس قطاع الخرمة الواقعة داخل مركز المحافظة والقرى والهجر التابعة لها اطلع من خلالها على سير الدراسة بها واطمأن على المستوى التحصيلي والتعليمي للطلبة. بعد ذلك عقد اجتماعا مع المشرفين التربويين بمركز الاشراف التربوي بمحافظة الخرمة تم فيه مناقشة أهمية اللقاءات التربوية في زيادة التفاعل بين التربويين وتبادل الخبرات وتوحيد التوجهات بما يساهم في تطوير العملية التربوية.
وأكد الدكتور الثبيتي في تصريح ل«الجزيرة» ان هذه الجولة تهدف الى الاطلاع على سير العمل بمركز الاشراف التربوي بمحافظة الخرمة والمدارس التابعة له والاطمئنان على مستوى الطلاب، وعما تشهده المحافظة من تطور في مجال التربية والتعليم أضاف انها ترجمة لسياسة حكومتنا الرشيدة بأن تأخذ كل مدينة ومحافظة وقرية حقها من التعليم بكل صوره وأشكاله الصحيحة.
ورداً على سؤال ل«الجزيرة» عن كيفية اختيار المشرفين التربويين أوضح الدكتور الثبيتي ان الترشيح للعمل في مجال الاشراف التربوي يتم بطرق سليمة ونظامية وذلك عن طريق الاعلان في الميدان التربوي واختيار من قبل القيادات ومن ثم يتم اجراء اختبارات تحريرية ومقابلات شخصية ثم مفاضلة وفي النهاية يتم اختيار الجيد من المتقدمين الذين نتوسم فيه الخير في مجال الاشراف التربوي، مشيراً إلى انه إذا حدث خلاف ذلك فهذا يُعد مخالفة صريحة للنظام الصادر من وزارة التربية والتعليم.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved