Tuesday 20th may,2003 11191العدد الثلاثاء 19 ,ربيع الاول 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بمنطقة مكة المكرمة بمنطقة مكة المكرمة
المسؤولون بالطائف يشيدون بتأسيس مشروع النظام الأساسي لجمعية مراكز الأحياء

* الطائف - عليان آل سعدان:
نوه عدد من المسؤولين بالطائف بالجهود الكبيرة التي يقوم بها صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة لخدمة تطوير المنطقة ورقيها كان آخر تلك الجهود تأسيس مشروع النظام الأساسي لجمعية مراكز الأحياء بمنطقة مكة المكرمة التي تشمل «جدة - الطائف - القنفذة - الليث - رابغ - الخرمة - تربة - رنية - خريص».
وقال معالي محافظ الطائف فهد بن عبدالعزيز المعمر ان تأسيس هذا المشروع لاشك سيكون له دور كبير في خدمة المنطقة وتنمية مراكزها الادارية بالدرجة الأولى وما حول هذه المراكز من قرى وهجر عديدة ستطالها كل الخدمات الهامة التي يحتاجها المواطنون. وهذا المشروع الذي يعتبر الأول من نوعه يأتي في اطار اهتمام وحرص صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة المتواصل بكل كبيرة وصغيرة في منطقة مكة المكرمة.
وعبر الشريخ نواف الحارثي رئيس جمعة البر الخيرية بالطائف عن سعادته الكبيرة بتشكيل هذا النظام الجديد لجمعية مراكز الاحياء بمنطقة مكة المكرمة وقال: لاشك ان هذا المشروع سوف يسهم في الدفع بتطوير الخدمات للأفضل خاصة في المراكز الادارية التي تقع في ضواحي المحافظات.
وعبر رئيس مركز الموية سليمان عبدالله السالم عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة على اقامة هذا المشروع الريادي والأول من نوعه. وقال: لاشك ان هذا المشروع الذي طالعنا بعض نظامه وفصوله سيلعب دور كبير جدا في تحقيق نقلة نوعية في المستقبل القريب لخدمة وتطوير المناطق والاحياء السكنية في المحافظات والمراكز الادارية.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved