Tuesday 20th may,2003 11191العدد الثلاثاء 19 ,ربيع الاول 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

فيما قام سموه بزيارة عزاء لمنزل البليهد فيما قام سموه بزيارة عزاء لمنزل البليهد
الأمير متعب بن عبدالعزيز: الدين الإسلامي بعيد عن هؤلاء المجرمين

* الرياض - محمد السنيد:
قال صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالعزيز وزير الشؤون البلدية والقروية ان التفجيرات الارهابية التي وقعت في العاصمة الرياض الأسبوع الماضي أمر مؤسف ومزعج وأحد المآسي التي يندى لها الجبين.
وأكد سموه ثقته بالمولى عز وجل ليكون بالمرصاد لقوله تعالى {إن تّنصٍرٍوا اللهّ يّنصٍرًكٍمً وّيٍثّبٌَتً أّقًدّامّكٍمً}. وقال سموه في تصريح خاص ل«الجزيرة» إن هؤلاء القتلة متخذين الدين الإسلامي وسيلة وهم أبعد من ذلك لأن الله سبحانه وتعالى لا يأمر بهذا.
وأكد سموه ان الله سيعلي كلمته «لا إله إلا الله محمد رسول الله» وسيُحفظُ أمن هذا الوطن بمشيئة الله تحت قيادته الحكيمة وشعبه المسلم على الرغم من كيد الحاقدين وسيظل هذا الوطن آمناً مطمئناً بحول الله وقوته، سائلاً الله العلي القدير أن يحفظ لنا هذا الوطن في أمن وأمان.
وكان صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالعزيز قد قام مساء أمس بزيارة عزاء لمنزل الشيخ عبدالله بن محمد البليهد وكيل امارة منطقة الرياض.
وقدم سموه تعازيه الحارة لأسرة البليهد في فقيدهم محمد بن عبدالله البليهد الذي قتل في حادث التفجير الذي وقع الأسبوع الماضي في الرياض.
وأعرب سمو الأمير متعب لهم عن حزنه العميق لوفاة ابنهم في هذا العمل الاجرامي وسأل الله سبحانه وتعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يحفظ الله هذا الوطن من كل مكروه تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده وسمو النائب الثاني.
هذا وقد أعرب وكيل امارة الرياض الأستاذ عبدالله البليهد عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالعزيز على زياته ومواساته لهم في مصابهم الجلل مؤكداً أن زيارة سموه ومن قبله أصحاب السمو الملكي الأمراء تدل دلالة واضحة على قوة الترابط الوثيق بين القيادة والشعب التي أرساها مؤسس هذه البلاد جلالة الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود - طيب الله ثراه -.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved