Tuesday 20th may,2003 11191العدد الثلاثاء 19 ,ربيع الاول 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

وصول قافلة إغاثية ثانية إلى بغداد وصول قافلة إغاثية ثانية إلى بغداد

* بغداد - واس:
وصلت مساء امس الاول إلى بغداد القافلة الاغاثية الثانية التي تسيرها اللجنة السعوديةلاغاثة الشعب العراقي والمساهمة في التخفيف من معاناته نتيجة لتردي الاوضاع المعيشية والصحية التي خلفتها الحرب، وتتكون القافلة الاغاثية التي تحمل عنوان «هدية بلاد الحرمين إلى شعب الرافدين» من 31 شاحنة محملة ب« 650 » طنا من المواد الغذائية الاساسية ومنها الرز والسكر والزيت والدقيق والمياه الصحية واللحوم والعصيرات والملابس.
وتأتي هذه المساعدات عملا بتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزيرالداخلية المشرف العام على اللجنة السعودية لاغاثة الشعب العراقي.
وكان في استقبال القافلة لدى وصولها المركز السعودي للخدمات الانسانية ببغداد مدير المركز العميد الركن جارالله المقرن ومندوب عن جمعية الهلال الاحمر.
من جهة ثانية بدأت اللجنة السعودية لاغاثة الشعب العراقي أمس توزيع محتويات اربع شاحنات من القافلة الاغاثية الثانية التي سيرتها اللجنة لمساعدة الشعب العراقي والمساهمة في تخفيف معاناتهم، وتحتوي الشاحنات التي وزعت على 6000 سلة من المواد الغذائية الاساسية واللحوم. وقد جرى توزيع محتويات الشاحنات في مقر الجمعية الخيرية الإسلامية بمحافظة سامراء باشراف الهلال الاحمر السعودي وجمعية الهلال الاحمر العراقي.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved