Tuesday 20th may,2003 11191العدد الثلاثاء 19 ,ربيع الاول 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

رئيس الوزراء اليمني يستقبل وفد رجال الأعمال السعودي رئيس الوزراء اليمني يستقبل وفد رجال الأعمال السعودي

* صنعاء واس:
اجتمع رئيس الوزراء اليمني عبدالقادر باجمال امس في صنعاء بوفد رجال الاعمال والمصدرين السعوديين الذي يزور اليمن حاليا برئاسة رئيس مركز تنمية الصادرات السعودية الدكتور عبدالرحمن الزامل.
وناقش الاجتماع جملة من القضايا المتعلقة بالتبادل التجاري ومعوقات النقل والشحن والتفريغ بين البلدين الشقيقين ومساهمة رأس المال السعودي في إقامة المناطق الصناعية في كل من عدن والحديدة والمكلا بالإضافة إلى بحث عدد من المشروعات الخاصة بتصدير المنتجات السعودية إلى الاسواق الخارجية عبر اليمن.
كما تناول الاجتماع القضايا الخاصة بالاستثمار في اليمن واهمية تنشيط مجلس رجال الأعمال السعودي/ اليمني وانتظام أعماله بما يحقق المزيد من التكامل والعمل المشترك الذي يخدم العلاقات الاخوية والمصالح المشتركة للشعبين السعودي واليمني.
وأكد رئيس الوزراء اليمني خلال الاجتماع أهمية العمل المشترك لتطوير تنمية الصادرات بين البلدين وازالة العراقيل التي قد تواجه هذا الجانب لافتا إلى دعم الحكومة اليمنية للاستثمارات السعودية باليمن في مختلف المجالات.
وأوضح ان مجلس التنسيق السعودي/ اليمني سيبحث في اجتماعه القادم المواضيع التي تحتاج إلى قرارات مشتركة من قبل الحكومتين السعودية واليمنية في هذا الجانب.
من جانبه أكد الدكتور عبدالرحمن الزامل رغبة رجال الأعمال ا سعوديين في توسيع حجم استثماراتهم في اليمن وتوسيع قاعدة المشاركة وتبادل المنافع المشتركة التي تعزز العلاقات الاخوية القائمة بين البلدين الشقيقين.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved