Tuesday 20th may,2003 11191العدد الثلاثاء 19 ,ربيع الاول 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

في معرض يفتتحه أمين غرفة الرياض في معرض يفتتحه أمين غرفة الرياض
300 شركة كندية تبحث عن وكلاء جدد بالمملكة الاثنين القادم

* الرياض الجزيرة:
يفتتح الأستاذ حسين بن عبدالرحمن العذل الأمين العام للغرفة التجارية بالرياض يوم الاثنين 25/3/1424هـ الموافق 26/5/2003م معرضاً للكتالوجات لأكثر من 300 شركة كندية بهدف التعريف بنشاطات هذه الشركات وإتاحة الفرصة لرجال الأعمال السعوديين للتعرف على طبيعة نشاطاتها وفرص وإمكانات التعاون معها، وتستمر يومين.
ويشارك في حفل الافتتاح الذي سيقام بمقر غرفة الرياض الأستاذ رينيه فرانسوا ديزاموريه الوزير المفوض بالسفارة الكندية بالرياض، وستبحث الشركة المشاركة في الفعاليات وهي متنوعة النشاطات والقطاعات فرص تطوير أعمالها بالسوق السعودية.
فيما يبحث البعض الآخر عن فرص جديدة لإقامة مشروعات مع شركاء سعوديين وتسعى شركة ثالثة إلى البحث عن وكلاء موزعين لمنتجاتها في سوق المملكة.
وسيقوم مسؤولون من السفارة الكندية خلال المناسبة بالرد على أي استفسارات يطرحها رجال الأعمال أو للمساعدة في ايجاد وتعريف الشركاء التجاريين المناسبين، وسيكون موعد الزيارة في اليوم الأول اعتباراً من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة الثانية عشرة والنصف ظهراً، ومن الساعة الخامسة حتى الثامنة مساء، وفي اليوم الثاني والأخير للفعالية يستقبل المعرض زواره من الساعة التاسعة صباحاً حتى الثانية عشرة والنصف ظهراً، والفترة المسائية من الخامسة وحتى الثامنة.
يذكر ان كندا هي من أكبر الشركاء التجاريين للمملكة، حيث بلغ حجم الصادرات الكندية للمملكة 347 مليون دولار كندي في عام 2002م.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved