Tuesday 20th may,2003 11191العدد الثلاثاء 19 ,ربيع الاول 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مؤسسة الجديعي للأقمشة والمفروشات تطلق شعارها الجديد مؤسسة الجديعي للأقمشة والمفروشات تطلق شعارها الجديد

* الرياض - الجزيرة:
ضمن عملية تطوير جريئة تناولت خططها التسويقية والاعلانية بما يتوج نجاحها، ويتماشى مع رؤيتها وتطلعاتها للتطور.. أطلقت مؤسسة الجديعي للاقمشة والمفروشات شعارها الجديد المؤسس على قيم شعارها السابق، ضمن حملة إعلانية ضخمة شملت معظم الوسائط الاعلامية مثل الصحافة والتلفزيون.
وقد تناول هذا التطوير تغيير الاسم الى «مؤسسة الجديعي للأقمشة والمفروشات» استجابة لتوسع أقسام مجموعة الجديعي للتجارة وتمييزاً لها عن بقية الأقسام.. وجاء الشعار المطور في شكل يلبي المتطلبات التجارية الحديثة، ويتلاءم أكثر مع روح العصر، ويتماشى مع الاناقة التي تميز أقمشة الجديعي، كما تم التعبير عن الشكل الجديد ب«أهل الذوق» التي تعبر عن أقمشة الجديعي المميزة بذوقها، في الوقت الذي تعبر فيه عن مزايا عملائها المميزين بذوقهم الرفيع المبني على أسس العراقة والمتماشي مع آخر تطورات الجودة.. في توفيق ناجح للتكامل مع العملاء.
وقال الشيخ صالح الجديعي حول هذه الخطوة: لقد شهد تاريخ مؤسسة الجديعي الذي امتد 30 عاما في الريادة الكثير من التجدد الذي يرمي الى مواكبة التطورات في أنماط حياة الناس وأذواقهم، وكذلك في تكنولوجيا الاقمشة وأقمشة المفروشات، لتقديم الأفضل لهم.. وكان علينا ان نخطو خطوات جريئة في التغيير، مثلتها حملتنا الاعلانية الأخيرة، التي أجرت تطوراً نوعياً في أسلوبنا، وقد أسهم في نجاح هذه الخطوة أنها بنيت على فهم واضح ودراسة مستفيضة لمتطلبات المستقبل، الأمر الذي ساعد على وضع التصورات الابداعية المثلى للحملة الاعلانية، التي تجسد ريادتنا، عملنا، فلسفتنا، وطموحاتنا في تقديم النوعية الأفضل لعملائنا، مع التزامنا بمشاركتهم نجاحاتنا.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved