Tuesday 20th may,2003 11191العدد الثلاثاء 19 ,ربيع الاول 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

تشارك فيه كبريات شركات البناء والإنشاءات تشارك فيه كبريات شركات البناء والإنشاءات
معرض البناء والديكورات السعودي بجدة في 25 مايو

* جدة - الجزيرة:
تقيم شركة الحارثي للمعارض المحدودة المعرض الرئيسي للبناء والانشاءات في مدينة جدة «معرض البناء والديكورات السعودي» الذي سيقام في مركز جدة الدولي للمعارض والمؤتمرات من 25-29 مايو تحت رعاية وزارة الشؤون البلدية والقروية وبدعم من وزارة الصناعة والكهرباء وأمانة مدينة جدة وكلية الهندسة بجامعة الملك عبدالعزيز. يستمر المعرض لمدة 5 أيام في دورته الثانية عشرة ويقدم عرضا شاملا لكافة أطياف هذه الصناعة من أدوات الاضاءة الى الآلات الثقيلة كما سيقدم أيضاً أفكاراً اقتصادية لهذه الصناعة.
وقد جاء هذا المعرض ليكمل الازدهار الذي يشهده هذا القطاع باستمرار نشاط تطور المشاريع في المملكة في المدارس والمستشفيات والانشاءات الخاصة. كذلك التوسع السريع الذي يشهده قطاع السياحة المزدهر الذي يشهد تطوراً كبيراً. ويشهد المعرض هذا العام توسعاً ليشمل القطاع الموازي «الديكورات الداخلية» والذي سيجذب جمهوراً محترفاً من الزوار المختصين بالاضافة الى المهندسين والمصممين ومديري الفنادق والمستشفيات والمدارس ومديري الشركات والبنوك ورجال الأعمال بشكل عام.
وسيشهد المعرض هذا العام حضوراً دولياً كبيراً لعمالقة هذه الصناعة من المملكة المتحدة، فرنسا، تركيا، تايلاند، تايوان، الهند، السويد، الخليج والدول العربية بالاضافة الى عدد كبير من الشركات السعودية والتي تمثل كافة قطاعات هذه الصناعة. جمعية العمران السعودية سوف تقدم ندوة عالية المستوى بالتزامن مع المعرض كما تقدم الاستشارة الهندسية لزوار المعرض.
معرض البناء والديكورات هو الفرصة الأفضل للتجار والمستثمرين الراغبين في الانضمام الى هذه الصناعة المزدهرة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved