Sunday 18th may,2003 11189العدد الأحد 17 ,ربيع الاول 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

إكمال صياغة الشكوى ضد رئيس القادسية إكمال صياغة الشكوى ضد رئيس القادسية
النصر ينتظر برنامج الموسم المقبل لتحديد العودة.. وسيزار يتسلم تذاكر المغادرة النهائية

* كتب عيسى الحكمي:
أبلغ نادي النصر لاعبي الفريق الكروي انه سيبلغهم بموعد عودة التدريبات استعداداً للموسم المقبل في وقت لاحق حيث ينتظر النادي برنامج الموسم المقبل وعلى الأرجح فإن العودة ستكون على مرحلتين الأولى للفريق الذي يشارك في دورة الصداقة الدولية السابعة على كأس الأمير عبدالله الفيصل وتكون في الأول من يوليو والثانية ستكون في أغسطس المقبل وتخصص لعناصر الفريق الذي خاض بطولة الدوري وتوقف أول أمس عن النشاط التدريبي.
إلى ذلك تسلم البوليفي خوليو سيزار من طلال الرشيد عضو شرف النادي وعضو اللجنة المشرفة على كرة القدم تذاكر مغادرته المملكة وينتظر ان يغادر هذا الأسبوع بخروج نهائي بعد ان يوقع مع النصر مخالصة نهائية.
من جانب آخر اكمل النادي الشكوى التي أعلن عزمه رفعها ضد جاسم الياقوت للأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب احتجاجاً على التصريحات التي أطلقها الياقوت عقب مباراة النصر والقادسية في إطار المربع الذهبي.
وأخيراً فقد قرر الجهاز الطبي النصراوي ان يواصل لاعبو الفريق المصابون وأبرزهم الثنائي فيصل سيف وبدر الحقباني إلى جانب علي يزيد برنامج تأهيلهم الطبي في إطار مراحل علاج إصابتهم إلى جانب المدافع محمد المولد.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved