Sunday 18th may,2003 11189العدد الأحد 17 ,ربيع الاول 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

مدارس الأبناء تختتم أنشطتها الرياضية غداً مدارس الأبناء تختتم أنشطتها الرياضية غداً

تحت رعاية مدير إدارة الثقافة والتعليم للقوات المسلحة اللواء الركن عبدالله بن عبدالعزيز الحسن يقام صباح غد الاثنين الحفل الختامي للنشاط الرياضي لمدارس الأبناء في منطقة الرياض للعام الدراسي الجاري 1423-1424هـ وذلك على ملاعب مدرسة الأبناء الابتدائية بطريق الخرج. وأشار مدير قسم النشاط الرياضي بإدارة الثقافة والتعليم للقوات المسلحة الاستاذ مساعد أحمد العصيمي إلى ان هذا الحفل يأتي كثمرة للجهود التي بذلتها المدارس يتم من خلاله تكريم المدارس الفائزة والطلاب المتفوقين خلال العام الدراسي الجاري.
وشكر العصيمي مدير إدارة الثقافة والتعليم على اهتمامه الكبير بكل مايخص النشاط الطلابي بصفة عامة والرياضي بصفة خاصة مؤكداً الجهد الكبير الذي بذل من المدارس المنظمة ومعلمي التربية البدنية في المدارس المشاركة جميعاً ومنوهاً بالعمل الرائع لمدرسة الأبناء الابتدائية بطريق الخرج واعدادها المتميز للحفل الختامي.
من جهته أكد مشرف النشاط الرياضي مقرر اللجنة الفنية لدوري مدارس الأبناء الاستاذ حمد عبدالله العقيل بأن المنافسات الرياضية بين مدارس الابناء للعام الجاري قد حققت نجاحا كبيرا من خلال البطولات الإحدى عشر المعتمدة لهذا العام، لافتا إلى ان أكثر من 850 طالبا قد شاركوا ومن خلال المراحل التعليمية الثلاث وفق برنامج زمني للمنافسات وزع بعناية على مدار الفصلين الدراسيين مشيرا إلى ان برنامج الحفل الختامي يتضمن لوحات وعروضا رياضية تسبق تكريم المتفوقين من قبل مدير الإدارة.
وكشف العقيل ان اللجنة الفنية بصدد تقديم دراسة تخص توسيع إقامة النشاط الرياضي الخارجي وبما يشمل جميع المراحل والفئات السنية ومن ضمن ذلك منافسات داخلية لتلاميذ الصفوف الأولية بما يتناسب مع اعمارهم.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved