Sunday 18th may,2003 11189العدد الأحد 17 ,ربيع الاول 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

في عمومية الاتحاد العربي لكرة السلة الطارئة في عمومية الاتحاد العربي لكرة السلة الطارئة
الأغلبية يرشحون الأمير طلال بن بدر للرئاسة

* كتب - علي الأحمدي:
يحظى صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن بدر بن سعود رئيس اللجنة التنفيذية المؤقتة للاتحاد العربي لكرة السلة بالأغلبية ليكون رئيساً رسمياً للاتحاد العربي لكرة السلة لدى اجتماع أعضاء الاتحاد العربي بالقاهرة وهو اجتماع طارئ للجمعية العمومية يبدأ اليوم ويستمر ثلاثة أيام ويحضره كافة ممثلي الدول العربية.
وأوضح أمين اللجنة التنفيذية المؤقتة الاستاذ عبدالرحمن بن عبدالعزيز المسعد بأن اجتماع اليوم الأحد سيكون خاصاً بالاطلاع على محضر لجنة استلام عهدة الاتحاد العربي السابق مع مناقشة ودراسة اللائحة الداخلية للاتحاد العربي وكذلك ترشيحات الاتحادات الوطنية لرئاسة وعضوية اللجنة التنفيذية للاتحاد.
كما أوضح المسعد بأن الاجتماعات ستتواصل يومي غد وبعد غد لانتخاب رئيس وأعضاء اللجنة التنفيذية ولجانه العاملة واللجان التنفيذية للمناطق مع التصديق على محاضر الاجتماعات السابقة وفي مقدمتها اجتماع الأردن في السابع والثامن من شهر سبتمبر الماضي.
وأكد المسعد على ان صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن بدر بن سعود رئيس اللجنة التنفيذية المؤقتة حريص على إنجاح هذه الاجتماعات مثل حرصه على مستقبل كرة السلة العربية.
من جانب آخر أكد الأمير طلال بن بدر وقبل سفره للقاهرة دعوة الاتحاد العراقي لكرة السلة للمشاركة في اجتماعات القاهرة وذلك بناء على توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز رئيس الاتحاد العربي للألعاب الرياضية من أجل الوقوف مع الأشقاء العراقيين ودعمهم في المرحلة القادمة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved