Sunday 18th may,2003 11189العدد الأحد 17 ,ربيع الاول 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

برعاية الأمير مشاري بن سعود برعاية الأمير مشاري بن سعود
اتحاد المبارزة ينظم حفل الجائزة الكبرى لبطولة الراحل فيصل بن فهد

* الدمام- مندوب الجزيرة:
رعى صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز وكيل الحرس الوطني للقطاع الشرقي يوم أمس الاول الحفل الختامي للاتحاد السعودي للمبارزة وختام بطولة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد «رحمه الله» بحضور رئيس اتحاد المبارزة الأستاذ بندر بن عثمان الصالح وذلك بمدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة بالخبر.
حيث أقيم حفل خطابي بهذه المناسبة بدئ بآيات من الذكر الحكيم ثم ألقى نائب رئيس الاتحاد السعودي للمبارزة الأستاذ/ عبدالله فرج الصقر كلمة الاتحاد رحب فيها بسمو الأمير مشاري بن سعود وشكره على تشريفه حفل ختام بطولة الفقيد الأمير فيصل بن فهد «يرحمه الله» وان هذه البطولة يا صاحب السمو تحمل اسما غاليا علينا جميعاً.. وقال الصقر: نحن ندين بها لقائدنا وحبيبنا فقيد الانسانية والشباب والرياضة «رحمه الله».
فله في أعناقنا شكر وعرفان بل واجب وامتنان، حيث بدأنا المسيرة تحت مظلته كأول رئيس لاتحاد هذه اللعبة، وبتوجيهاته وحماسه حققنا الكثير من الإنجازات على الأصعدة العربية والآسيوية والدولية وبفضله وتشجيعه لهذه اللعبة خصصت لنا هذه الصالة التي نفاخر بها إتحادات المبارزة في العالم بأسره وهي غيض من فيض، حيث هي مرتع خصب لشبابنا المتعطش لتسجيل اسمه في سجل الشرف والبطولة وقال صاحب السمو الملكي الأمير مشاري.. تظل للمبارزة مكانة في النفوس ورصيد من التقدير حيث نتخذ من السيف شعاراً لعلمنا الخفاق فهي القيمة الأصيلة الدالة على الشجاعة والمنافسة والندية وأوضح أنه ولله الحمد والمنة فقد تبوأت المملكة مكاناً مرموقاً بين عديد من الدول لها باع طويل في مجال الرياضة.. وهذا بفضل الله أولاً ثم بفضل السياسة الحكيمة التي رسمها سموه الكريم- رحمه الله- وأخيراً يا صاحب السمو أكرر شكرنا العميق لسموكم الكريم على رعايتكم وتشريفكم حفلنا هذا.. داعياً المولى عز وجل أن يجعلكم خير خلف لخير سلف.
ختاماً دعواتنا جميعاً للأمير الراحل بالغفران والرحمة وأن يسكنه فسيح جناته.
بعد ذلك استمع سمو الأمير مشاري بن سعود الى شرح مفصل من المدرب الوطني عبدالرحمن الفريان عن سلاح المبارزة وبطولات الاتحاد ثم شاهد سموه نماذج من نهائيات مباريات بطولة الاتحاد السعودي للمبارزة وجاءت النتائج كالتالي:
سلاح الشيش «فردي» الأول يحيى هزازي «نادي الساحل»
سيف المبارزة «فردي» الأول ماجد باخت «نادي عكاظ».
سلاح السيف«فردي » الأول ماجد المولد «الانصار».
وفي نهاية الحفل كرم الأمير مشاري بن سعود الفرق والاندية المشاركة والفائزة والحكم والمدربين حيث سلم سموه الميداليات والدروع للفائزين بعد ذلك قدم رئيس الاتحاد السعودي للمبارزة الأستاذ/ بندر عثمان الصالح وسام المبارزين لصاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved