Sunday 18th may,2003 11189العدد الأحد 17 ,ربيع الاول 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

رئيس القادسية يؤكد أنه يمتلك ما يثبت ما تحدث به ويقول: رئيس القادسية يؤكد أنه يمتلك ما يثبت ما تحدث به ويقول:
سنصمت ونراقب الموقف ونركز على لقاء الأهلي

* كتب - سامي اليوسف:
لم يرغب رئيس نادي القادسية جاسم محمد الياقوت تصعيد موقف إدارة ناديه إزاء ما حدث من تصرف غير رياضي أمام غرفة ملابس فريقه قبيل مباراة النصر السابقة التي كسبها القادسية بهدف دون مقابل.. قائلاً في تصريح ل«الجزيرة» سوف نلتزم الصمت المطبق ونراقب الموقف وردود الأفعال عن كثب ولن ننساق وراء من يسعى لصرف تركيزنا واهتمامنا عن إعداد فريقنا للمواجهة الأهم مع الأهلي مساء الخميس المقبل في جدة ولايعني ذلك على أية حال بأن موقفنا ضعيف بل نمتلك ما يثبت ما ذهبنا إليه وما تحدثنا به عقب المباراة ولصحيفتكم وعلى استعداد تام لتوضيحها وإطلاع المسؤولين عنها.
وختم الياقوت تصريحه المقتضب بقوله «نشكر الجماهير النصراوية التي هتفت للقادسية ولاعبينا وصفقت لهم كثيراً عقب المباراة مما يعكس أنها جماهير رياضية تعي مفاهيم المنافسة الرياضية حقاً.. ولعل محاولة البعض إلى اشغالنا بهذه القضية التي قلنا رأينا فيها بجلاء تندرج تحت صرف أنظار الرأي العام وتوجيهه عن القضية الأساسية المتعلقة بهزيمة النصر وفوز القادسية إلى جانب صرف أنظارنا عن إعداد وتجهيز فريقنا للأهلي كما أسلفت..
على صعيد آخر.. أجرى الفريق القدساوي تدريباً خفيفاً أمس في صالة النادي الداخلية نظراً للظروف غير المناسبة نتيجة العوالق الترابية والغبار الشديد المسيطر على أجواء المنطقة الشرقية.. وبدأ المران بكلمة من المدرب أحمد العجلاني مع اللاعبين طالبهم بنسيان مباراة ونتيجة النصر والتركيز على مباراة الأهلي المقبلة وقد شارك في المران اللاعب العائد من الإصابة جابر حقوي الذي أكد الدكتور سالم الزهراني جاهزيته مشيراً إلى حاجته فقط لبعض تمارين التقوية والعلاج الطبيعي ليشارك في المباراة المقبلة.
وقد حضر التدريب رئيس وأعضاء الإدارة القدساوية يتقدمهم رئيس هيئة أعضاء الشرف فهد الزامل.
وسيقيم الفريق معسكراً تدريبياً بجدة ليتدرب اللاعبون يومي الثلاثاء والأربعاء على استاد الأمير عبدالله الفيصل على أن تقيم البعثة القدساوية في فندق السلام هولي دي إن.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved