Sunday 18th may,2003 11189العدد الأحد 17 ,ربيع الاول 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

قيم المرداسي من جيد إلى جيد جداً.. رئيس النصر في أول رد بعد الخسارة قيم المرداسي من جيد إلى جيد جداً.. رئيس النصر في أول رد بعد الخسارة
سنشكو الياقوت وإذا لم يعتذر سنرفع القضية للقضاء
لم أتحدث من أجل التأكد.. وهدف الداود صحيح

* كتب.. عيسى الحكمي:
اعلن صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن سعود رئيس مجلس ادارة نادي النصر ان ناديه سيرفع شكوى رسمية الى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ضد جاسم الياقوت رئيس نادي القادسية لفتح ملف تحقيق فيما جاء في تصريح الياقوت عقب المباراة بشأن رمي اشياء امام غرفة تغيير ملابس لاعبي فريقه.
وقال الأمير عبدالرحمن بن سعود في اول تعليق له عقب خسارة النصر وخروجه من منافسات الدوري على يد القادسية اول امس «0-1» ان ما جاء في تصريح رئيس القادسية يعد دخيلاً وغريباً وكلام خطير والكل يعرف ان غرف تغيير الملابس محروسة من قبل رجال الامن قبل وبعد نهاية المباراة واذا كان قد شاهد شيئاً فالاولى تبليغ رجال الامن الذين هم ساهرون لخدمة الجميع وحرصاً على سلامتهم في بلادنا الغالية.
واضاف سموه قائلاً: الكلام خفيف في اللسان ثقيل في الميزان ونحن في النصر سنرفع شكوى للأمير سلطان بن فهد ونطلب فتح ملف للتحقيق واذا لم يثبت ما قاله سنرفع شكوى للقضاء اذا لم يتراجع عن حديثه ويتقدم على الاقل باعتذار لجميع النصراويين عبر الصحف التي نقلت حديثه.
واكد الأمير عبدالرحمن ان ناديه سينتظر اسبوعاً لظهور نتائج التحقيق واذا لم يتم التوصل لنتيجة سيتم الرفع للقضاء وسيتولى بنفسه اي رئيس النصر حق الدفاع عن النصر بوصفه رئيساً للنادي مع انه يتمنى ان يتم الفصل في القضية عبر الرئاسة العامة لرعاية الشباب.
وطالب الأمير عبدالرحمن من الياقوت ان يثبت تهمته امام القضاء عندئذ، مؤكداً في ذات الوقت ان ما جاء فيها مرفوض جملة وتفصيلاً.
وحول المباراة قال سموه النصر لم يقدم مستواه في الشوط الاول لكنه كان رائعاً في الشوط الثاني الذي كان سيتغير فيه كل شيء لو ان الحكم احتسب الهدف الصحيح الذي سجله الداود بشهادة كل النقاد والمتابعين.
وعاد رئيس النصر للحديث عن التحكيم بالقول من جيد الى جيد جداً وان كنت ارى ان هناك اشتباهاً في خطأ لمصلحة النصر الى جانب الغاء هدف نصراوي صحيح.
وعلل سموه عدم تصريحه بعد المباراة بقوله «لم أشأ الحديث في الحقيقة الا وانا متأكد من كل شيء ولذلك عدتُ لشريط المباراة مرة اخرى قبل ان اتحدث».

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved