Sunday 18th may,2003 11189العدد الأحد 17 ,ربيع الاول 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

بعد اجتماع ماراثوني حضره شيخ الرياضيين .. رئيس الهلال يعلن : بعد اجتماع ماراثوني حضره شيخ الرياضيين .. رئيس الهلال يعلن :
حارس القرن وافق على التجديد ولكنه لم يوقع

* كتب - طارق العبودي:
واصل الهلاليون بنجاح تام مسلسل تجديد عقود «نجوم» الفريق الكروي الأول التي شارفت على الانتهاء وابرموا يوم أمس عقداً مع عملاق الحراسة الآسيوية «محمد الدعيع» يستمر بموجبه لاعباً في صفوف الفريق الهلالي لمدة 4 سنوات مقبلة تنتهي بنهاية الموسم الكروي 1428هـ.
أعلن ذلك ل «الجزيرة» سمو رئيس الهلال الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز الذي أشاد كثيراً بالدعيع وبنجوميته غير أنه لم يفصح عن الأمور المادية وخصوصا فيما يتعلق بمقدم العقد الذي سيستلمه الدعيع مؤكداً أن هذا الأمر «سري للغاية» فيما سيتقاضى مرتباً شهرياً مقداره 000 ،20 ريال.
وكان سمو رئيس الهلال الأمير عبدالله بن مساعد قد اجتمع باللاعب طويلاً في مكتبه بحضور شيخ الرياضيين ومؤسس الهلال الاستاذ عبدالرحمن بن سعيد الذي كان له دور كبير ومؤثر «كعادته» في حسم الأمر لمصلحة الهلال كما حضر الاجتماع أمين عام الهلال أحمد الخميس ومسؤول الاحتراف بالنادي فهد العوين.
ويعد النجم محمد الدعيع سادس لاعب يوقع عقداً جديداً في عهد الإدارة الهلالية الجديدة بعد أن سبقه لذلك كل من حسن العتيبي وحسين العلي وعبدالله الشريدة ومحمد الشلهوب وأحمد خليل.
* عرض النزهان والمفرج على لائحة الانتقال:
وفي شأن هلالي آخر قررت الإدارة الهلالية عرض مدافعي الفريق الكروي الأول محمد النزهان وفهد المفرج على لائحة الانتقال بعد أن تعثرت المفاوضات الهلالية القائمة لتجديد عقديهما الاحترافيين اللذين سينتهيان في غضون الشهرين القادمين.
وفي هذا الصدد قال الأمير عبدالله بن مساعد إننا قدمنا عرضين رسميين لتجديد عقدي اللاعبين لكنهما رفضا هذين العرضين وقدما عدة اشتراطات للتجديد وأمام ذلك وجدنا انفسنا مجبرين على عرضهما على لائحة الانتقال.
وبالمناسبة «والحديث لرئيس الهلال» اللاعبان من ابناء الهلال ولا يوجد بيننا وبينهم أي شيء إلا حب الهلال.. ولكن لدينا سياسة تعتمد على تجديد العقود وفق مبدأ ثابت.. وحينما رفضا عرضنا قررنا عرضهما على الانتقال.
من جانبها تؤكد «الجزيرة» أن العقد الجديد للدعيع لم يتم توقيعه بعد وما تزال المفاوضات قائمة بين الإدارة واللاعب رغم الاعلان الرسمي من قبل سمو رئيس الهلال.. وذلك بسبب بعض الخلافات «المادية» حول مقدم العقد.. غير أنها خلافات وفقاً لمصادر هلالية لن تكون عائقاً أمام استمرار اللاعب في الكشوفات الزرقاء متى ما أراد مسؤولو الهلال ذلك أما فيما عدا ذلك فقد يوقع اللاعب لناد آخر!!

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved