Sunday 18th may,2003 11189العدد الأحد 17 ,ربيع الاول 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بإيجاز بإيجاز

الكهرباء:
«العواصف» سبب انطفاء الكهرباء في «الرابية»
سعادة رئيس تحرير صحيفة الجزيرة.. الموقر.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
إشارة الى ما نشر في صحيفة الجزيرة الغراء في عددها رقم 11168 وتاريخ 27/4/2003م تحت عنوان «انقطاع الكهرباء عن حي الرابية».
نود الإفادة أنه في يوم السبت 26/4/2003م تعرضت المنطقة لعواصف شديدة حدث بسببها انقطاع التيار عن حي الرابية عند الساعة 52 ،2 مساء وأعيد في الساعة 09 ،4 في ذات اليوم ولضرورة تحديد العطل على المغذي فقد جرى تنفيذ عمليات فصل للمغذي لم يتجاوز دقيقتين آخرها عندالساعة 12 مساء.
نأمل نشر هذا الايضاح..وتقبلوا خالص تحياتنا وتقديرنا،،

الشركة السعودية للكهرباء/الشؤون الإعلامية
***
وزارة النقل:
لم نغفل تحويل هذه الطرق إلى مزدوجة
سعادة الأستاذ خالد المالك.. المحترم.
رئيس تحريرصحيفة الجزيرة .
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
أشير الى ما نشرته «الجزيرة» بعددها 11171 وتاريخ 28/2/1424هـ تحت عنوان «أهالي الجوف ينتظرون إنقاذهم من طريق سكاكا، زلوم، عرعر» بقلم الكاتب ابراهيم الحميد والذي تطرق في مقاله الى أهمية ازدواج بعض الطرق في منطقة الجوف.
أشكركم واقدر لكم اهتمامكم بنقل اراء ومطالب المواطنين وأود الإفادة بأن الطرق التي ذكرها الكاتب في المقال والتي يطلب ازدواجها وهي طريق سكاكا/زلوم والطريق الاقليمي شرق مدينة سكاكا وطريق دومة الجندل/ ابو عجرم تؤدي خدمة النقل والربط بصورة جيدة ولم تغفل الوزارة وفق ما تم من دراسات تحويلها الى طرق مزدوجة فقد تم وضع التقديرات للتكاليف وجرى طلبها ضمن مشروع ميزانية الوزارة لهذا العام لكنها لم تعتمد، وكذلك الحال بالنسبة للطرق الترابية الزراعية بالمنطقة فهي محصورة ومطلوبة سفلتتها ضمن مشروع الميزانية لكنها ايضا لم تعتمد.
آمل أن يكون في هذا الإيضاح الإجابة بما يفي الى ما تطرق اليه الكاتب الكريم.
ولكم تحياتنا.
محمد بن ناصرالأسمري
مستشار الوزير ومدير عام إدارة العلاقات العامة
***
النهابي يشكر فوزية
المكرمة الأستاذة فوزية ناصر النعيم حفظها الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد..
نتقدم إليكم بالشكر الجزيل والدعاء الخالص على جهودكم المبذولة في تغطية فعاليات الملتقى النسائي الأول الذي نظمته الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بعنيزة وساهمتم مع غيركم من نساء المجتمع في نجاحه وإبراز فعالياته.
اسأل الله أن يجعل ذلك في ميزان حسناتكم.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
صالح البراهيم النهابي
مدير الجمعية والمشرف العام على القسم النسوي
***
طبت وطاب صنيعك
المكرم رئيس التحرير
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
طالعنا الخبر المنشور في الصفحة الأخيرة من جريدة «الجزيرة يوم الجمعة 1/3/1424هـ عدد 11173 تحت عنوان «تحويل استديو أغاني إلى تسجيلات إسلامية بريئة».
أولاً نشكر جريدة «الجزيرة» ومحرريها على نشر مثل هذا الخبر البناء الذي من ثماره حفظ ابناء هذه البلاد المباركة من مثل هذا المنكر. وتعويض المجتمع وخاصة الشباب بما ينفعهم في دنياهم وآخرتهم.
وهنا يطيب لنا أن نشكر هذا المواطن الصالح الذي آثر الحلال على الحرام ونقول له طبت وطاب صنيعك ونسأل المولى عز وجل أن يبارك لك في مالك وعيالك وأن يطيل في عمرك وكل من عمل مثل ما عملت انه سميع مجيب ودعوة نوجهها الى كل صاحب استديو مخالف أن يصلح مايمكن اصلاحه وتحويله إلى أداة بناء وتربية لتفوز بوعد نبينا محمد صلى الله عليه وسلم «من دل على خير فله مثل أجر فاعله».
والسلام عليكم
علي بن سليمان الدبيخي
بريدة ص.ب 2906

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved