Sunday 18th may,2003 11189العدد الأحد 17 ,ربيع الاول 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الثلاثاء المقبل الثلاثاء المقبل
الرياض تستضيف الاجتماع الـ «16» لعمداء شئون الطلاب بالخليج

  * الرياض - ابراهيم المعطش:
يعقد عمداء شؤون الطلاب في الجامعات ومؤسسات التعليم العالي بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية اجتماعهم السادس عشر في رحاب جامعة الملك سعود بالرياض خلال يومي الثلاثاء والاربعاء الموافق 19- 20/3/1424هـ.
ذكر ذلك الدكتور فهد بن عبدالمحسن المسند عميد وشؤون الطلاب بجامعة الملك سعود، واضاف سعادته بأن العمداء سوف يناقشون الانشطة الطلابية الجامعية المشتركة بين الجامعات ومؤسسات التعليم العالي في دول المجلس وسبل تفعيلها حتى تحقق الاهداف المرجوة وسيتم التركيز على فعاليات الاسبوع الثقافي الخامس المزمع اقامته بجامعة الملك سعود بالرياض قريباً..
كما سوف تعقد حلقة نقاش عن النشاط الطلابي الجامعي تحت رعاية الاستاذ الدكتور محمد بن ابراهيم الحسن وكيل جامعة الملك سعود للشؤون التعليمية والاكاديمية وسوف تقدم خلال هذه الحلقة النقاشية اوراق عمل من عدد من الجامعات تتناول المواضيع ذات العلاقة بالنشاط الطلابي الجامعي مثل دور النشاط واهميته في صقل وتنمية شخصية الطالب وبرامج الانشطة اللاصفية وتحديات العصر وسائل دعم النشاط الطلابي دور الاعلام في دعم النشاط الجامعي وتبادل الخبرات بين جامعات مجلس التعاون في مجال النشاط الطلابي.
الجدير بالذكر ان اول اجتماع لعمداء شؤون الطلاب في جامعات دول المجلس عقد في الفترة من 4-5 صفر عام 1407هـ بمقر الامانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية في الرياض وكان ذلك تنفيذا لقرار رؤساء ومديري الجامعات ومؤسسات التعليم العالي في دول المجلس الخاص بدعم وتنسيق الانشطة واللقاءات الطلابية المشتركة.
ومن المعلوم ان الانشطة المشتركة بين طلاب جامعات دول المجلس تشتمل على الاسبوع الثقافي والدورة الرياضية ومعسكرات الجوالة والزيارات الطلابية الاجتماعية المشتركة والمهرجان المسرحي وتنفيذ هذه الانشطة وفقا لجدول زمني سنوي يتفق عليه العمداء.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved