Sunday 18th may,2003 11189العدد الأحد 17 ,ربيع الاول 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

سموه تبرع بإنشاء مبانٍ جديدة في قرية الحيانية: سموه تبرع بإنشاء مبانٍ جديدة في قرية الحيانية:
المسؤولون والمواطنون في بقعاء يشكرون الأمير سلطان بن محمد

* بقعاء - فهد الشيحان:
* تربة - سعد العايد:
رفع عدد من المسؤولين في محافظة بقعاء عظيم شكرهم وامتنانهم لصاحب السمو الأمير سلطان بن محمد بن سعود الكبير على تبرعه بانشاء مبان جديدة في قرية الحيانية التابعة لمدينة تربة حائل بمحافظة بقعاء وهي: مركز صحي، ومجمع مدارس للبنين، ومجمع مدارس للبنات، وجامع، ومشروع مياه الشرب.. ليأتي ذلك امتداداً لتبرعه السخي قبل أشهر والمتمثل في تعبيد طريق الحيانية - تربة بمسافة 100 كلم.
ورفع مواطنو الحيانية أكف الضراعة لله بأن يحفظ هذا الأمير الشهم راعي الإنسانية المطلقة.
في البداية تحدث وكيل محافظة بقعاء وقال: إن مكارم صاحب السمو الأمير سلطان بن محمد امتدت إلى كل جزء من أجزاء الوطن، ولسموه الكريم بصمات في الشمال والجنوب وفي الشرق والغرب، وقد شارك سمو الأمير سلطان في حل معاناة عدد من المواطنين بتبرعه السخي هذا.. ولم أستغرب حينما تلقيت الاتصال من سموه بهدف التبرع لأهالي الحيانية وانهاء جميع الاجراءات النظامية قبل البدء في هذه المشاريع الحيوية التنموية الهامة في حياة الوطن والمواطن.
أضف إلى ذلك تبرعه السابق بتعبيد طريق الحيانية بمسافة 100 كلم وهو تبرع عظيم من رجل عظيم يؤكد حبه وولاءه لهذا الوطن وأهله.
ورفع وكيل محافطة بقعاء شكره لسمو الأمير سلطان بن محمد نيابة عن سكان محافظة بقعاء حاضرة وبادية على مساهمته في رسم البسمة على شفاه المواطنين.
وقال رئيس مركز مدينة تربة حائل النشمي بن محمد الشمري ليس مستغرباً أن نسمع عن تبرع صاحب السمو الأمير سلطان بن محمد بن سعود فهو صاحب فضائل متعددة على الوطن والمواطنين وقد قدم سموه الكريم تبرعاً هاماً في حياة مجموعة من الناس يسكنون في قرية نائية وهذا دليل قاطع على حب سموه لعمل الخير في كل موقع من هذه البلاد.
ونيابة عن سكان مدينة تربة حائل أتقدم بخالص الشكر والتقدير لصاحب السمو الأمير سلطان بن محمد على مواقفه الانسانية النبيلة في سبيل خدمة أبناء هذا الوطن المعطاء.
ومن جهته قال رئيس بلدية تربة حائل نواف بن علي الشمري من حقنا أن نفخر بوجود رجل مثل الأمير سلطان بن محمد ينتمي لهذا الوطن الغالي، حيث قدم سموه الكريم عدة تبرعات في عدة مناطق من ضمنها تبرع سموه بانشاء مبان حديثة في قرية الحيانية لتكون مقراً لعدد من الادارات الحكومية الخدمية في الحيانية وهذا جهد يشكر عليه سموه الكريم.
كما رفع رئيس مركز قرية الحيانية راضي بن عيادة السمير شكره لصاحب السمو الأمير سلطان بن محمد بن سعود نيابة عن أهالي الحيانية وما جاورها من الهجر والبدو الرحل.. وقال لقد شملنا أمير الإنسانية صاحب السمو الأمير سلطان بن محمد بعطفه وحنانه وحقق لنا حلماً كنا ننتظره حيث تبرع سموه بتعبيد الطريق بطول 100 كم ليساعد الناس على الوصول إلى تربة وبقعاء بكل يسر وسهولة، ثم كمل سموه هذا المعروف بالتبرع بانشاء عدد من المباني مثل المركز الصحي، ومجمع مدارس البنين، ومجمع مدارس البنات، وجامع، وأنشأ سموه خزان مياه في القرية المجاورة بالاضافة إلى خدمات عديدة قدمها سموه الكريم. وقد يعجز القلم في ابداء عبارات الشكر والثناء لسمو الأمير سلطان.
ومن جهته أضاف المعلم حمود حامد العوض لقد ساهم صاحب السمو الأمير سلطان بن محمد كعادته في إنهاء معاناة المواطنين في قريةالحيانية وقرية جبلة، فقد كنا نقطع مسافة 100 كلم للذهاب إلى الحيانية في طريق وعر جداً وكنا نعاني من تعب واعياء وخراب للسيارات والان ولله الحمد سوف يصل أبناء هذه القرية، والمعلمين والمعلمات، والزوار إلى قرية الحيانية بكل يسر وسهولة وهذا بفضل الله ثم بجهود سمو الأمير سلطان.. كما أن سموه قدم تبرعات أخرى بمبان لادارات حكومية هي محل تقدير ومحبة الجميع.
وقال المواطن كريم حمود اللافي يأتي تبرع صاحب السمو الأمير سلطان بن محمد بن سعود الكبير امتداداً لما حققه سموه الكريم في عدد من مناطق المملكة ومساهمته مساهمة فعالة في تطور هذا البلد، حيث قدم سموه تبرعاً سخياً يتمثل في تعبيد الطريق الصحراوي الذي ينطلق من مدينة تربة حائل باتجاه قرية الحيانية مروراً بقرية جبلة، ثم اتبعه بتبرع لبناء مبان هامة في حياة أهل الحيانية وما جاورها من القرى والهجر، ولو فعل عدد من رجال الأعمال والتجار ذلك في كل قرية لتطورت بلادنا ولحققنا قفزات هائلة في النماء والتطور..
آمل من أصحاب الأموال أن يحذوا حذوا الأمير سلطان بن محمد الذي يستحق الشكر والتقدير.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved