Sunday 18th may,2003 11189العدد الأحد 17 ,ربيع الاول 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

«6 ،1» مليون لإنشاء مسجد الغانم في بريدة «6 ،1» مليون لإنشاء مسجد الغانم في بريدة

* الرياض - الجزيرة:
وقّع معالي وزير الشؤون الاسلامية والأوقاف والدعوة والارشاد رئيس مجلس الأوقاف الأعلى الشيخ صالح بن عبدالعزيز بن محمد آل الشيخ، عقد مشروع انشاء مسجد الغانم في بريدة بمنطقة القصيم، مع احدى المؤسسات الوطنية بقيمة إجمالية تبلغ «710 ،655 ،1» ريال. صرح بذلك فضيلة وكيل الوزارة لشؤون الأوقاف الدكتور عبدالرحمن بن سليمان المطرودي، مبينا ان المشروع تم ترسيته بموجب منافسة بين عدد من الشركات والمؤسسات المتخصصة، وسوف يستغرق تنفيذه بمشيئة الله «18» شهراً من تاريخ تسليم الموقع للمقاول.
وأضاف فضيلته بأن مساحة الأرض المقام عليها المسجد تبلغ «740» مترا مربعا، ويتكون المسجد من: مصلى للرجال وفناء داخلي، ومصلى للنساء في طابق المسروق، وسكن للإمام والمؤذن من طابقين مساحة كل منهما حوالي 350م مربع، ويعلو المسجد مئذنة بارتفاع «16» متراً، بالاضافة الى المرافق الأخرى من أماكن للوضوء، ومراحيض، ومواقف للسيارات.
وأشار الدكتور المطرودي الى ان هذا المشروع هو الثاني من نوعه الذي تم توقيع عقده من قبل معالي الوزير لانشاء مساجد بديلة بمدينة بريدة، حيث تم قبل أيام توقيع عقد انشاء مسجد الحي الأخضر في بريدة، وذلك ضمن العديد من المشروعات الوقفية، التي تشرف عليها الوزارة ممثلة في وكالتها لشؤون الأوقاف.
وأكد فضيلته على توجيهات معالي الوزير، لجميع قطاعات الوزارة بضرورة الاستعداد الدائم لاستقبال كل من يرغب في الاسهام في إحياء سنّة الوقف المباركة، وذلك من خلال التعاون معه في تنفيذ رغبته بيسر وسهولة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved