Sunday 18th may,2003 11189العدد الأحد 17 ,ربيع الاول 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

مستنكراً التفجيرات الإرهابية بالمغرب.. مجلس وزراء الداخلية العرب: مستنكراً التفجيرات الإرهابية بالمغرب.. مجلس وزراء الداخلية العرب:
اعتداءات الرياض والدار البيضاء منشأها واحد

* الرياض - الجزيرة:
اعتبر مجلس وزراء الداخلية العرب في بيان وزع أمس في تونس ان الاعتداءات الإرهابية التي ارتكبت في الرياض قبل أيام عدة وفي الدار البيضاء ليل الجمعة السبت الماضيين ذات منشأ واحد.
وأكد المجلس ان ما وقع في الرياض والدار البيضاء يدل بوضوح على ان الخطة الاجرامية ذاتها هي التي تقف وراءها.
واضاف البيان ان نفس الأيدي المجرمة التي اقترفت هذه الأعمال الفظيعة بدون ان تكترث بالضحايا الأبرياء ولا الخسائر الفادحة التي تطال ثروات البلدان العربية ومكتسباتها.ودان مجلس وزراء الداخلية العرب بشدة هذه الاعتداءات الاجرامية وشدد على ضرورة تضامن الجميع لمواجهة هذه الموجة الإرهابية التي تتعرض لها البلدان العربية وتهدد مستقبلها.وأكدت الأمانة العامة على أهمية عامل التوعية الذي يشكل العنصر الحاسم في مواجهة هذه الممارسات الاجرامية وذلك بعدما تبين ان معظم الذين يقومون بهذه الممارسات قد خضعوا لعملية تغرير وتضليل واسعة قادتهم والكثير من الأبرياء إلى التهلكة.
كما ناشدت كافة الجهات المعنية من دينية وإعلامية وتربوية واجتماعية وثقافية هذا فضلا عن الأسرة والعائلة إلى بذل كل مايمكن لنشر الوعي في نفوس الشباب الذي يشكل الهدف المثالي للجماعات الإرهابية مؤكدة ان تسليح هذه الفئة الواعدة من المجتمع بالوعي الكافي وتوضيح حقيقة الإرهاب والنتائج المأساوية التي تنتج عنه يساهم بشكل فعال في تطويق الظاهرة الإرهابية والمساهمة في استئصالها من جذورها.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved