Sunday 18th may,2003 11189العدد الأحد 17 ,ربيع الاول 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بمشاركة أكثر من 100 طفل من مدارس التربية النموذجية بمشاركة أكثر من 100 طفل من مدارس التربية النموذجية
افتتاح مهرجان صحة الأسنان العائلي لكلية طب الأسنان بجامعة الملك سعود

بدعوة من جامعة الملك سعود «كلية طب الاسنان» شارك اكثر من 100 طفل من مدارس التربية النموذجية بالرياض، في حفل افتتاح مهرجان صحة الاسنان العائلي الذي اقامته الجامعة بالمشاركة مع مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الابحاث حيث اقيم الحفل بقاعة الامير سلمان العائدة للمستشفى وساهم في اعداده د. ندى باطرفي، د. معالي فقيه، د. اماني الطويرقي، د. حنين مشرف، د. إسراء الفريح، واشراف د. هدى عبداللطيف، د. سلوى السدحان، د. نادية نحاس.
بدأ الحفل بكلمة ترحيبية بالاطفال المشاركين القتها الدكتورة إسراء الفريح، ثم حوار هادف جرى بين طفلين والدكتورة إسراء الفريح والدكتورة معالي فقيه، تضمن الحوار الفوائد الجمة من استخدام الفرشاةوالمعجون للاسنان والحث على زيارة طبيب الاسنان والعواقب الوخيمة نتيجة الاهمال في العناية بالاسنان، كما وزع على الاطفال استبيان تضمن معلومات طبية قيمة تبين فوائد الاسنان:
وفي نهاية الحفل توجه الاطفال لتناول وجبة خفيفة مع العصائر والحليب، ثم وزعت المشرفات على الحفل الهدايا التشجيعية والتثقيفية على الاطفال والتي تضمنت الفرشاة والمعجون والبروشورات التوجيهية والالعاب التي يكتسب من خلالها الطفل العادات الصحية المفيدة وذلك في الحفاظ على أسنانه سليمة من التسوس والتلف وليستمتع بأسنان سليمة ونظيفة وجميلة. هذا وقد كان للحفل اثر طيب في نفوس الأطفال وجميع الحاضرين.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved