Saturday 17th may,2003 11188العدد السبت 16 ,ربيع الاول 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

4/5/1390هـ - الموافق 7/7/1970م - العدد 301 4/5/1390هـ - الموافق 7/7/1970م - العدد 301
على الهامش
يكتبه: سليمان العيسى

** الحديث عن شركة كهرباء بريدة كثر هذه الأيام، وأنا لست ملماً بجوانب الموضوع ومع هذا أحملُ الخطأ الشركة لإصرارها على التسعيرة وعدم استجابتها للمشتركين، ولن أعفي وزارة التجارة والصناعة من المسؤولية باعتبارها الجهة التي تتولى الإشراف على شركات الكهرباء..
وسماعي عن بعض تصرفات شركة كهرباء بريدة أو قراءتي لما كتب عنها لا تعطي درجة الاقتناع التامة دون معرفة جزئيات الموضوع وتفاصيله من وزارة التجارة والصناعة طالما شركة كهرباء بريدة لم تبد وجهة نظرها حيال ما كتب.
ولعلي كغيري من الناس يود ان يعرف رأياً واضحاً من الجهة المختصة ليكون جوابا شافيا لمطالب اهالي بريدة..
** الفنادق في الرياض مشكلة تستدعي الحل.. هي نوعان.. على مستوى الدرجة الأولى.. والآخر من نوع الدرجة الثالثة.. ولا وسط بينهما.. ومن هنا تكمن المشكلة.
الموضوع في نظري يحتاج إلى ان يتحرك أصحاب رؤوس الأموال للقيام بمثل هذه المشاريع وإنشاء الفنادق على درجات متفاوتة في أسعارها يجلب ولا شك الراحة للمواطنين ثم هو في حد ذاته مشروع ناجح للاستثمار. مجرد فكرة اتركها.. على أمل في تنفيذها.
** النتيجة المشرفة التي حققها ابناؤنا في شهادة الثانوية العامة تدعو إلى الفخر والاعتزاز وعندما نحاول ان نبحث في أسباب ارتفاع نسبة النجاح هذا العام نلمس حرص الدولة على الارتقاء بمستوى ابنائنا التعليمي ممثلة في وزارة المعارف، يتجلى ذلك في تهيئة عدد من المدرسين الاكفاء في مختلف المواد وايجاد كل المتطلبات الضرورية لمدارسنا واستكمال احتياجاتها لتؤدي الدور المطلوب منها كاملاً..
إنني وأنا أحيي وزارة المعارف وعلى رأسها الوزير الشاب حسن بن عبدالله آل الشيخ أبارك لها مسيرة الاخلاص واشكر دولتنا السنية وهي تترسم خطى قائدنا الملهم فيصل بن عبدالعزيز لنصل إلى أرفع المستويات المنشودة لجميع مجالات الحياة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved