Saturday 17th may,2003 11188العدد السبت 16 ,ربيع الاول 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

شقيق رئيس القادسية لـ«الجزيرة»: شقيق رئيس القادسية لـ«الجزيرة»:
منعنا الصحف عن اللاعبين.. فهزمنا النصر بجدارة

  * إعداد - سامي اليوسف:
يقول مدير الكرة بالقادسية يوسف الياقوت «شقيق رئيس النادي» ان خطة ادارة ناديه في تهيئة اللاعبين نفسيا قد نجحت بدليل الفوز على النصر وضمان المركز الثالث والميداليات البرونزية على أقل تقدير والتأهل لملاقاة الأهلي بجدة.
* مبروك الفوز المستحق.. كيف استطعتم التفوق على النصر وكسب المباراة الحاسمة؟
- الله يبارك فيك.. حقيقة لقد اعتمدنا على تحقيق عدة أهداف قبيل المباراة من خلال المعسكر المغلق في الرياض الذي بدأناه الاثنين الماضي فالبداية كانت باجتماع المدرب مع اللاعبين وكشف أخطاء مباراة الأهلي من خلال مناقشة كاملة ثم عرض لآخر مباراة التقينا فيها مع النصر في الفيديو مع شرح متكامل أيضا للأخطاء والملاحظات.. بعد ذلك العمل على تكثيف التدريبات على فترتين صباحية ومسائية مع التركيز على نقاط الضعف في الفريق النصراوي ومكامن القوة فيه.. وتأهيل اللاعبين نفسيا بالتأكيد على رفع المعنويات وتعزيز الثقة بالنفس والقدرات بعيدا عن الشد العصبي والضغط النفسي والحمد لله تفوقنا في هذا الجانب وكانت الثمار واضحة وظاهرة في المباراة التي كسبناها بجدارة «وشغلنا كان واضحا» وأتى ثماره.
* وهل ستفعلون الشيء ذاته أقصد من حيث الاعداد والتجهيز للاعبين قبيل مواجهة الأهلي بمعسكر في جدة؟
- ليش لا.. طالما ان نتائجه ستكون مفيدة.
* وماذا تقول عن المواجهة الحاسمة المقبلة أمام الأهلي بجدة.. لاسيما وان «الثلاثية» الأهلاوية في شباك القادسية ليست ببعيدة عن الذاكرة؟!
- إن شاء الله تعالى سنقدم مستوى أحسن من مباراة النصر.. والأهلي فريق كبير وخصم له تاريخه وبطولاته ونجومه وقوته لا يستهان بها خصوصاً عندما يلعب على أرضه وبين جماهيره.. لكن سوف نسعى بقوة للفوز ونرد اعتبارنا.. والثلاثية لن تتكرر..!.
* كاد التحكيم ان يسلب حق القادسية بالفوز أمام النصر.. ماذا تقول لحكم مواجهة الأهلي؟!
- الحكم ممدوح المرداس لاشك أنه لم يقصد الاساءة للقادسية أو يتعمد ظلمنا لكن أخطأ في تقديره لضربة الجزاء النصراوية بشهادة الجميع وعموماً الأخطاء واردة.. وأنا أتمنى من حكم لقائنا مع الأهلي أن يعطي كل ذي حق حقه دونما مجاملة أو تساهل وأن يطبق القانون على الفريقين كما ينبغي.. ونحن نثق بحكامنا ولجنة الحكام.
* في الوقت الذي توقعنا فيه رؤية القحطاني بديلا للسرحاني شاهدنا القنبر.. لماذا غاب ياسر رغم سرعته وخطورته وحاجة هجوم الفريق له في ظل بطء الدفاع النصراوي والفراغات فيه؟!
- هذا الأمر يعود للمدرب فهو المسؤول الأول والأخير عن الأمور الفنية.. وهو أدرى بجاهزية جميع اللاعبين.. والأخ ياسر القحطاني سترونه ان شاء الله أمام الأهلي.. ونحن لا نفرق بين لاعبينا جميعهم لدينا أساسيون.
* هل يعاني بعض اللاعبين من اصابة أو يغيب أحدهم بسبب الانذارات؟!
- جميع لاعبينا جاهزون لمباراة الأهلي.. ولا نعاني من اصابات أو توقف.
* ماذا عن مشاركة جابر حقوي؟
- سيكون الحقوي جاهزاً لمواجهة الأهلي.
* لماذا منعتم دخول الصحف لمعسكر الفريق يوم المباراة؟
- هذا قرار اداري تعود اللاعبين عليه.. خصوصاً وان مباراتنا أمام النصر كانت حاسمة وقد يكون في الصحافة ما يشتت تركيز اللاعبين أو يؤثر سلباً على نفسياتهم وجاهزيتهم للمباراة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved